حاول الانتحار هربًا من العقاب

قتل طفلة واحتفظ بجثتها 4 أيام ثم حضر جنازتها !

الخميس ١٨ مارس ٢٠٢١ الساعة ٦:٢٤ مساءً
قتل طفلة واحتفظ بجثتها 4 أيام ثم حضر جنازتها !
المواطن- متابعة

ألقت السلطات الأوكرانية القبض على رجل متهم باغتصاب وقتل طفلة صغيرة، بعد ساعة واحدة فقط من قيامه بحضور جنازتها، وفقًا لصحيفة ذا صن البريطانية.

وتم القبض على المجرم البالغ 62 عامًا بتهمة اغتصاب وخنق فتاة تبلغ 7 سنوات حتى الموت، وأوردت الشرطة في التفاصيل أن الرجل الذي يُعرف باسم ميكولا استدرج جارته الصغيرة ماريا بوريسوفا إلى شقته في جنوب أوكرانيا، قبل أن يهاجمها في جريمة بشعة.

احتفظ بجثة الطفلة 4 أيام 

ويعتقد المحققون أنه احتفظ بجثتها في منزله لمدة 4 أيام، قبل أن يلقي بالطفلة في حظيرة مهجورة قريبة بعد لفها في أكياس بلاستيكية.

وتم البحث في الموقع عدد من المرات في وقت سابق حيث كانت الشرطة تبحث بشكل يائس عن الطفلة مع مجموعة من 200 ضابط، بالإضافة إلى الحرس الوطني.

واختفت ماريا في 7 مارس، عشية يوم المرأة العالمي، ويعتقد أنها قُتلت في نفس اليوم.

قتل طفلة واحتفظ بجثتها 4 أيام ثم حضر جنازتها ! (2)
جريمة قتل

وقال إيغور كليمينكو، رئيس الشرطة الوطنية الأوكرانية: تم فحص المبنى غير المكتمل المهجور أكثر من مرة، وكان المشتبه بهم هم جميع سكان القرية دون استثناء.

وأضاف: بحسب ما رأينا، قام الرجل بلف الجثة في أكياس بلاستيكية، وحملها إلى حظيرة مهجورة، وألقى بها هناك، وبشكل غريب، قرر القاتل حضور جنازة الطفلة الصغيرة إلى جانب أحبائها في قرية شاسلايف في جنوب أوكرانيا.

حاول الانتحار هربًا من العقاب

وبحسب ما ورد، فإن الرجل الذي يُعتقد أنه روسي الأصل، قطع معصمه محاولًا الانتحار عندما هاجمته السلطات على شقته، وتابع كليمنكو: قطع الرجل معصميه محاولاً الانتحار وتجنب العقاب، لكننا تمكنا من إنعاشه، والآن سيقدم للعدالة على ما فعله.

قتل طفلة واحتفظ بجثتها 4 أيام ثم حضر جنازتها !
القاتل والضحية