تمهيدًا لتدريب الزمالك المصري

كارتيرون يصل القاهرة بعد فسخ عقده مع التعاون

الخميس ١١ مارس ٢٠٢١ الساعة ٢:٥٠ مساءً
كارتيرون يصل القاهرة بعد فسخ عقده مع التعاون
المواطن - محمد سمعه

وصل المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون إلى العاصمة المصرية القاهرة، بعد رحيله عن التعاون، وذلك للجلوس مع مسؤولي الزمالك المصري للاتفاق على تدريب الأخير في ولاية ثانية خلال الفترة المقبلة.

كارتيرون خليفة باتشيكو في الزمالك

ونشر حساب اللاعب المصري السابق أحمد حسن عبر “الفيسبوك” صورة للمدرب الفرنسي وهو في مطار القاهرة، وذلك قبل ذهابه إلى مقر نادي الزمالك بمنطقة “ميت عقبة” في محافظة الجيزة المصرية، للاتفاق مع مسؤولي الزمالك على تدريب وصيف دوري أبطال إفريقيا خلفًا للبرتغالي جيمي باتشيكو القريب من الإقالة.

كارتيرون في القاهرة

وأكد الإعلامي الرياضي أحمد العجلان، عبر حسابه في “تويتر”، أن مصادر “الجزيرة” ذكرت أن كارتيرون سيرحل عن سكري القصيم بعد أن كانت مباراة أبها هي الأخيرة له مع سكري القصيم، ليعود إلى مصر، لتدريب الزمالك.

وذكر مصدر لـ موقع Yala Kora المصري أن كارتيرون سيصل إلى القاهرة مرورًا بالأراضي العمانية من أجل الاتفاق مع مسؤولي الزمالك على تدريب الفريق بالمرحلة المقبلة.

وكان كارتيرون تولى تدريب سكري القصيم في سبتمبر الماضي، بعدما فسخ عقده مع الزمالك وقت وجود مرتضى منصور في رئاسة القلعة البيضاء.

فوز بشق الأنفس لـ التعاون

يذكر أن المدرب الفرنسي، كان قاد التعاون للفوز على أبها بصعوبة أمس الأربعاء بهدف دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الـ23 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.