خطف الأنظار مع الشباب بالجولات الماضية

مارتينيز يتألق بأرقام مميزة في دوري محمد بن سلمان

الأحد ٢٨ مارس ٢٠٢١ الساعة ١٠:٥٩ مساءً
مارتينيز يتألق بأرقام مميزة في دوري محمد بن سلمان
المواطن - مروة نبيل

خطف البرتغالي فابيو مارتينيز الأنظار مع الشباب في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الرياضي الحالي، ليكون واحدًا من أبرز اللاعبين في المسابقة.

مارتينيز يتألق:

وكشف حساب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن أبرز إحصائيات مارتينيز خلال الجولات الماضية، حيث شارك في 20 مباراة، 19 منها كأساسي، بمعدل 1594 دقيقة، ولعب 4 عرضيات ناجحة.

وتم استبدال مارتينيز خلال 10 مباريات مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، وقام بـ25 تسديدة على المرمى، ونجح في صناعة 3 أهداف، وقدم 17 فرصة تهديفية، ومرر 462 تمريرة ناجحة، بدقة وصلت إلى 81%، ولديه 31 مراوغة ناجحة.

فابيو مارتينيز
فابيو

الشباب في دوري محمد بن سلمان:

وظهر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بشكل مميز هذا الموسم بفضل الصفقات القوية التي حسمها خالد البلطان وفي مقدمتها الأرجنتيني إيفر بانيغا وفابيو، حيث أصبحوا من أفضل لاعبي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتراجع الفريق الأول لكرة القدم إلى المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تجمد رصيده عند 45 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الهلال المتصدر، ويستعد لمواجهة الباطن في الجولة الـ25، يوم 10 إبريل.

الشباب
فريق الشباب – المصدر spl