كان متصدرًا ثم تراجع للرابع ثم للسابع

مدرب الأهلي المُقال ضحية الكراسي الموسيقية !

الخميس ٢٥ مارس ٢٠٢١ الساعة ٦:٠٩ مساءً
مدرب الأهلي المُقال ضحية الكراسي الموسيقية !
المواطن - محمد سمعه

أصبح المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش مدرب الأهلي السابق، آخر مدرب ضحية لـ الكراسي الموسيقية، وذلك بسبب تراجع نتائج الراقي وتلقيه 5 هزائم متتالية كان آخرها ضد نادي الفتح.

الأهلي تأثر بـ “الكراسي الموسيقية”

وكان الراقي تلقى الخسارة من الفتح بـ دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليتراجع من المركز الخامس للسابع، بعد أن كان متصدرًا ثم تسببت العثرات الأخيرة للفريق بآخر 7 جولات بتراجعه من الأول للرابع ثم للمركز الخامس وأخيرًا استقر حاليًا بالمركز السابع قبل انطلاق مباريات الجولة الـ25 يوم 8 إبريل المقبل.

وأصبح الموسم الحالي موسم الاستغناء عن العديد من المدربين، حيث غادر الدوري السعودي للمحترفين حتى الآن 10 مدربين، كان آخرهم فلادان ميلويفيتش.

المدربون الراحلون صمدوا حتى الجولة الـ9

وشهد الدوري السعودي للمحترفين، صمودًا في عملية بقاء المدربين من الجولة الأولى وحتى التاسعة، ولكن بعد نهاية الجولة العاشرة، أُقيل المدرب البرتغالي روي فيتوريا من تدريب النصر كأول حالة إقالة بالدوري.

ولحقه على الفور، المدرب الجزائري نور الدين بن زكري حيث أُقيل من تدريب ضمك بعد نهاية الجولة الـ11، وشهدت الجولة ذاتها إقالة المدرب البرتغالي بيدرو كايشينا من تدريب نادي الشباب.

أما المدرب الألماني مايكل سكيبه فكان رابع حالة إقالة لمدرب بـ دوري محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تمت إقالته من تدريب العين، ثم لحقه المدرب البرتغالي إيفو فييرا الذي تمت إقالته من تدريب نادي الوحدة في الجولة الـ16.

ولحقه، المدرب الروماني رازفان لوشيسكو الذي تمت إقالته من تدريب نادي الهلال بعد الخسارة من ضمك بالجولة الـ18، لتكون الحالة السادسة في الدوري، ثم رحل المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون عن تدريب التعاون، وكان رحيل البرتغالي خوسيه جاريدو من تدريب الباطن، ثم إقالة المدرب الأردني محمود الحديد من تدريب الوحدة آخر حالتي إقالة لمدربين ليُصبح المجموع 9 مدربين، ثم انضم في القائمة مؤخرًا المدرب فلادان مدرب الأهلي السابق.