للهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد

مميزات جديدة تطرحها جوجل قريبًا فما هي؟

الثلاثاء ٢ مارس ٢٠٢١ الساعة ١٢:٢٣ صباحاً
مميزات جديدة تطرحها جوجل قريبًا فما هي؟
المواطن - ترجمة : عمر رأفت

أعلنت شركة جوجل عن مميزات جديدة لمستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد، بما في ذلك الوضع المظلم لخرائط جوجل والقدرة على جدولة الرسائل النصية، حسبما ذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية.

مميزات جديدة من جوجل :

وهناك بعض الأخبار الجيدة لمن لديهم هاتف ذكي بنظام أندرويد، حيث أعلنت جوجل للتو عن مجموعة من الميزات الجديدة التي من المقرر أن تصل إلى الهواتف في الأشهر المقبلة، وتم تصميم المميزات لتحسين النظام وتعزيز الأمان.

مميزات جديدة تطرحها غوغل قريبا فما هي؟

وقامت جوجل بنشر مدونة تحتوي على ستة تغييرات جديدة من أجل مستخدميها في جميع أنحاء العالم، وربما يكون أفضل ما في تلك التغيرات هو القدرة على جدولة إرسال رسالة نصية، ويتيح هذا التحديث بشكل أساسي إرسال رسالة ثم تحديد موعد إرسالها.

مميزات أخرى جديدة:

وتقول جوجل: إنه يمكن للمستخدمين استخدام هذه الميزة عن طريق كتابة رسالة، ثم الضغط مع الاستمرار على زر الإرسال لتحديد تاريخ ووقت تسليمها، وللاستفادة من النصوص المجدولة، سيحتاج المستخدم إلى تنزيل الرسائل أو التحديث إلى الإصدار الذي يلي هذا الإصدار.

ميزة أخرى جديدة تصل كجزء من هذه التغييرات هي خرائط جوجل التي تحصل سيكون بها خاصية الوضع المظلم، وهذا من شأنه أن يجعل الأمور أسهل قليلًا على العينين عند محاولة التنقل من منطقة إلى أخرى لأولئك الذين لديهم هاتف يحتوي على شاشة OLED، مثل أيفون 12 أو جالاكسي 21، وقد يجدون أيضًا أنه يوفر القليل من عمر البطارية، وهذا يرجع إلى الطريقة التي تعمل بها شاشات OLED، والتي لا تتطلب أي طاقة لعرض محتواها.