في بطولة الدوري الأوروبي

منافس الشياطين الحمر الجديد بعد الفوز بقمة ميلان ومانشستر يونايتد

الجمعة ١٩ مارس ٢٠٢١ الساعة ٧:٤٠ مساءً
منافس الشياطين الحمر الجديد بعد الفوز بقمة ميلان ومانشستر يونايتد
المواطن - محمد سمعه

نجح الشياطين الحمر، بقيادة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، في العبور لدور الثمانية ببطولة الدوري الأوروبي بعد الفوز بقمة ميلان ومانشستر يونايتد التي أُقيمت مساء أمس الخميس في إياب دور ثمن النهائي لليورباليج.

نتيجة مباراتي الفريقين بدور الـ16:

وكان مانشستر يونايتد تعادل مع الميلان يوم الخميس الماضي في جولة الذهاب، بهدف لكل فريق في المباراة التي أُقيمت على ملعب أولد ترافورد معقل مانشستر يونايتد في إنجلترا، بينما شهدت مباراة أمس فوز مانشستر يونايتد بهدف دون رد في جولة الإياب التي أُقيمت على ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو الإيطالية، حيث سجل الهدف اللاعب الفرنسي بول بوجبا.

بوجبا وإبراهيموفيتش – المصدر @ManUtd

وسيواجه مانشستر يونايتد، فريق غرناطة الإسباني في مباراتي دور الثمانية ببطولة الدوري الأوروبي، حيث تُقام المباراة الأولى يوم الخميس 8 إبريل المقبل في إسبانيا، أما المواجهة الثانية فيحتضنها ملعب أولد ترافورد معقل فريق مانشستر يونايتد.

رسالة من الشياطين الحمر بعد مباراة ميلان ومانشستر يونايتد

وكان حساب مانشستر يونايتد في “تويتر” وجه رسالة لنجمي ميلان، البرتغالي ديوجو دالوت والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش بعد نهاية مباراة ميلان ومانشستر يونايتد، باعتبار أن الثنائي سبق لهما وأن لعبا في ميلان.

وتمنى حساب النادي التوفيق للثنائي مع ميلان فيما تبقى من مباريات خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير أعرب عن سعادته، بعبور مانشستر يونايتد لدور الثمانية، مؤكدًا على أن المباراة كانت صعبة أمام خصم قوي.

ميلان ومانشستر يونايتد
بوجبا وديوجو دالوت – المصدر @ManUtd