استعدادًا لمباراتي كينيا وجزر القمر

منتخب مصر يضع نادي الاتحاد في أزمة بعد استدعاء أحمد حجازي

الخميس ١٨ مارس ٢٠٢١ الساعة ٤:٢٧ مساءً
منتخب مصر يضع نادي الاتحاد في أزمة بعد استدعاء أحمد حجازي
المواطن - محمد سمعه

وضع منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة حسام البدري، نادي الاتحاد في أزمة بعد استدعاء المدافع المصري أحمد حجازي لقائمة الفراعنة استعدادًا لمواجهة منتخبي كينيا وجزر القمر يومي 25 و 29 مارس الجاري في ختام التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا الكاميرون 2022.

قائمة المنتخب المصري

وضمت قائمة المنتخب المصري كلاًّ من: “محمد الشناوي، جنش، محمد بسام، عامر عامر في حراسة المرمى، محمد هاني، عمر جابر، أيمن أشرف، أحمد أبو الفتوح، أحمد حجازي، محمود الونش، علي جبر، أحمد أيمن منصور، ياسر إبراهيم في خط الدفاع ، محمد النني، عمرو السولية، طارق حامد، حمدي فتحي في خط الوسط، محمد صلاح، محمود حسن تريزيجيه، محمد فاروق، أحمد سيد زيزو، إسلام عيسى، مصطفى فتحي، محمد مجدي أفشة، مصطفى محمد، حسام حسن، محمد شريف، أحمد ياسر ريان”.

قائمة منتخب مصر
قائمة منتخب مصر

وبنسبة كبيرة سيكون حجازي مُهدداً بالغياب عن لقاء الاتحاد والهلال في التاسع من أبريل المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ25 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أحمد حجازي مُهدد بالغياب عن مباراة الهلال 

وكان صالح الحارثي، رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد السعودي لكرة القدم قال إن اللاعبين الدوليين المشاركين،  مع منتخبات بلدانهم في آخر أيام “فيفا” نهاية مارس لن يتمكنوا من المشاركة في الجولة الـ25 من الدوري السعودي، بسبب حتمية دخولهم في حجر صحي لمدة 7 أيام.

نجم نادي الاتحاد حجازي
حجازي – المصدر spl