بعد تألقه اللافت ضد أتالانتا

مودريتش لاعب الأسبوع في أبطال أوروبا 2021

الجمعة ١٩ مارس ٢٠٢١ الساعة ٤:٣٩ مساءً
مودريتش لاعب الأسبوع في أبطال أوروبا 2021
المواطن - مروة نبيل

توج نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، الكرواتي لوكا مودريتش بجائزة لاعب الأسبوع في بطولة دوري أبطال أوروبا 2021.

مودريتش الأفضل

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، اليوم الجمعة، عن فوز مودرتيش بجائزة الأفضل في الأسبوع الثاني من مباريات إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد تألقه اللافت مع ريال مدريد ضد أتالانتا.

ونجح مودريتش صاحب الـ35 عامًا، في تسجيل صناعة هدف خلال مباراة ريال مدريد ضد أتالانتا، ليقود فريقه لتحقيق الفوز بنتيجة 3/1، ويخطف بطاقة التأهل إلى الدور التالي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا التي أُجريت اليوم الجمعة عن مواجهة قوية للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد في الدور المقبل، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

مودريتش
نجم الريال – المصدر @realmadriden

المرشحون للأفضل في إياب ثمن النهائي

وكان يُنافس مودريتش على الجائزة، كل من؛ البلجيكي كيفين دي بروين، لاعب وسط مانشستر سيتي، الذي أحرز هدفًا خلال انتصار فريقه على بوروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة 2-0.

ونافس على الجائزة أيضًا الفرنسي نجولو كانتي، لاعب وسط تشيلسي، الذي ساهم في انتصار فريقه على أتلتيكو مدريد بنتيجة 2-0، والألماني جوشوا كيميتش، لاعب وسط بايرن ميونخ، الذي ساعد البافاري على إسقاط لاتسيو بنتيجة 2-1.