قالت: كيف يمكنهم أن يتوقعوا أن نحتفظ بصمتنا

ميغان ماركل تكشف تشويه قصر بكنغهام لسمعتها

الخميس ٤ مارس ٢٠٢١ الساعة ٣:٢٤ مساءً
ميغان ماركل تكشف تشويه قصر بكنغهام لسمعتها
المواطن- ترجمة: منة الله أشرف

اتهمت ميغان ماركل زوجة الأمير هاري قصر بكنغهام بترسيخ افتراءات عنها وتشويه سمعتها وقالت إنهما لن يمتنعا عن نشر روايتهما للأحداث، وجاء ذلك في حوارها مع أوبرا وينفري.

وتحدث كل من هاري وميغان في المقابلة عن أسباب انسحابهما من أدوارهما في العائلة المالكة والتي من المقرر بثها على شاشة التلفزيون الأميركي الأحد المقبل.

ميغان ماركل تكشف تشويه قصر بكنغهام لسمعتها (4)
هاري وميغان

ميغان ماركل تتهم القصر بنشر الإفتراءات

ونشر مقتطف من المقابلة، جاء فيه سؤال اوبرا لـ ميغان ماركل عن: ما رأيك في القصر وهم يسمعونك تروين الحقيقة من وجهة نظرك اليوم؟ وردت ميغان قائلة: لا أعلم كيف يمكنهم أن يتوقعوا بعد كل هذا الوقت أن نحتفظ بصمتنا إذا كانت المؤسسة نفسها تلعب دورا نشطًا في نشر الافتراءات عنا.

وكانت قد نشرت صحيفة التايمز تقريراً ينقل عن مصادر لم يذكرها بالاسم أن أحد مساعدي هاري وميغان ماركل رفع شكوى في أكتوبر 2018 زعم فيها أن ميغان دفعت بعض مساعديها للبكاء وأساءت معاملة آخرين استقالوا من أعمالهم.

ميغان ماركل تكشف تشويه قصر بكنغهام لسمعتها (4)
هاري وميغان مع أوبرا

وأضافت الصحيفة أن هاري حث هذا الشخص الذي ترك عمله على سحب الشكوى وأن الأمر لم يتطور عن ذلك، ومع ذلك قالت التايمز إن بعض العاملين السابقين أرادوا إطلاع عامة الناس على الأمر قبل بث مقابلة وينفري.

مكيدة من القصر

واعتبر محامو الزوجين في تصريحات لصحيفة تايمز أنَّ قصر باكنغهام يستخدم الصحيفة لنشر قصة كاذبة تماماً قبل عرض المقابلة مع أوبرا وينفري في 7 مارس الجاري.

ويترقب الكتّاب المتخصصون في الشؤون الملكية البريطانية ما سيقوله الزوجان خلال المقابلة عن قرارهما قطع روابطهما مع العائلة الملكية وحياتهما الجديدة بعيداً عن التاج.

ميغان ماركل تكشف تشويه قصر بكنغهام لسمعتها (4)
هاري وميغان مع الملكة إليزابيث