بعد أشهر من صمتها تكشف حقيقة انفصالهما

هاشتاق سعاد تعتذر لنادر .. ترند !

الجمعة ٥ مارس ٢٠٢١ الساعة ٦:٣٣ مساءً
هاشتاق سعاد تعتذر لنادر .. ترند !
المواطن - الرياض

تصدر هاشتاق سعاد تعتذر لنادر المركز الأول في الترند السعودي على موقع “تويتر”.

ونشرت “سعاد” عبر حسابها في تطبيق السناب شات فيديو عبّرت فيه عن اعتذارها لزوجها السابق نادر، وتريد أن تعترف بشيء لأول مرة تصرح به بعد انفصالهما.

سعاد تعتذر لنادر بعد أشهر من صمتها:

وأشارت سعاد إلى أنها “هي من طلبت الانفصال من أبو راشد”، وقالت: “أنا أعترف بخطئي، وأتمنى من أبو راشد لو يقبل مني هذا الاعتذار ونرجع مثل قبل وأفضل ونكون مع بعض على الحلوة والمرة وأيام قادمة جميلة بإذن الله”.

 
 
 

وكان رد نادر النادر: “للأسف، الاعتذار جا متأخر كثيرًا، والله يستر عليك، من باعنا برخيص بتراب ينباع، ومن عافنا كل الجوارح تعافه”.

 
 
سعاد تعتذر لنادر
 

انفصال نادر النادر وسعاد بنت جابر:

يذكر أن خبر الطلاق كان مفاجأة للمتابعين، وظهر نادر النادر من خلال مقطع فيديو وهو في المستشفى وعلى سرير المرض وأعلن خبر الطلاق، ولم يتمالك نفسه من البكاء وكانت والدته أيضًا حزينة بسبب وقوع الطلاق، حيث أكد خبر الانفصال وقال: إنه لم يكن خطأ سعاد ولا خطأه الشخصي، لكن هي قسمة ونصيب حتى إن والدته شاركته الدعاء لها وأكدت أن العائلة لم ترَ منها إلا كل خير.

 

أما عن سعاد الجابر فخرجت وطلبت من متابعيها عدم التدخل في شؤونها الخاصة أو التحدث عنها بسوء؛ لأنها لا تتعدى على أحد أو تذكر الآخرين بسوء، وأن قرار الطلاق له أسباب ولكل شيء سبب.