مؤكدًا أنه سيتكفل بالتزامات النادي

وليد الفراج: هناك شخصية كبيرة ستترشح لرئاسة النصر

الإثنين ٢٢ مارس ٢٠٢١ الساعة ١٢:٠١ صباحاً
وليد الفراج: هناك شخصية كبيرة ستترشح لرئاسة النصر
المواطن - مروة نبيل

أكد الإعلامي وليد الفراج أن هناك شخصية كبيرة سوف تترشح لرئاسة مجلس إدارة النصر، خلفًا لإدارة صفوان السويكت التي تم حلها من قبل وزارة الرياضة اليوم.

https://twitter.com/DawryWaleed/status/1373729719007449088

وليد الفراج يؤكد ترشح شخصية كبيرة لرئاسة النصر:

وعلق وليد الفراج على الأوضاع في العالمي، قائلًا: “غدًا الاثنين سوف يتم فتح باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة نادي النصر وسوف تُغلق يوم الجمعة المقبل”.

وتابع حديثه عبر برنامج “الدوري مع وليد”، قائلًا: “هناك شخصية كبيرة سوف تتقدم لرئاسة مجلس إدارة نادي النصر، وسوف تتكفل بالالتزامات كاملة، وسيُدير النادي لمدة 4 سنوات قادمة، ولا يوجد تكليف.. انسَ التكليف”.

واختتم وليد الفراج تصريحاته قائلًا: “في شخص الآن، وهناك نقاشات حول موضوع رئاسته للنادي إذا تمت الموافقة، سوف يكون رئيسًا لمجلس إدارة نادي النصر، وأعتقد أنه سيقود العالمي لمرحلة جديدة وبشكل تنظيم أكثر وبشكل أكثر تطورًا”.

رئيس النصر مع كأس السوبر
السويكت يحمل الكأس – المصدر @AlNassrFC

عبدالله الدخيل رئيسًا مكلفًا رسميًّا:

وكانت وزارة الرياضة قد أعلنت أمس عن حل مجلس إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت؛ نظرًا لارتكابه عددًا من المخالفات الجسيمة، وتم تكليف الدكتور عبدالله الدخيل بتسيير الأمور في العالمي خلال الفترة المقبلة.

وأعلنت وزارة الرياضة بعد ذلك عن فتح باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة نادي النصر رسميًّا، اعتبارًا من يوم غد الاثنين، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

عبدالله الدخيل في النصر
عبدالله الدخيل