متفوقًا على نادي الشباب

ياسر القحطاني يكشف لـ الهلاليين سر صدارة الزعيم

الإثنين ٢٢ مارس ٢٠٢١ الساعة ٣:١٠ مساءً
ياسر القحطاني يكشف لـ الهلاليين سر صدارة الزعيم
المواطن - محمد سمعه

كشف ياسر القحطاني نجم الهلال والكرة السعودية السابق، السر وراء عودة الزعيم للصدارة، بعدما كانت في يد نادي الشباب خلال الجولات السابقة.

الهلال يستغل تعثر الشباب

وكان الزعيم انتصر على نادي القادسية مساء أول أمس السبت بالجولة الـ24 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مستغلًا سقوط الشباب ضد التعاون في الجولة ذاتها.

وقال القحطاني إن استشعار اللاعبين لقيمة شعار الأزرق، جعل الكبوة التي مروا بها بسيطة، وساعد ذلك على تحقيقهم للنتائج الإيجابية في المباريات والعودة لصدارة الدوري بحسب “الرياضية”.

ترتيب دوري محمد بن سلمان

ياسر القحطاني يتوقع الهلال بطلًا لـ الدوري

وأضاف القحطاني أنه إذا استمر الهلال في تحقيق النتائج الإيجابية واستغلال أخطاء الماضي، سيكون الفريق بطل دوري المحترفين للموسم الثاني على التوالي.

يذكر أن الزعيم سيواجه نادي الاتحاد مساء يوم 9 إبريل المقبل في مكة المكرمة، ضمن مباريات الجولة الـ25 من دوري المحترفين، حيث ستُقام المباراة في مكة بدلًا من إقامتها في ملعب الجوهرة المشعة.

ويحتل الهلال حاليًا صدارة دوري المحترفين برصيد 48 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن نادي الشباب، إضافة إلى أن الفريق يستعد لخوض دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا منتصف شهر إبريل المقبل.

وكان ياسر القحطاني اعتزل كرة القدم وأُقيم حفل اعتزاله في 1 ديسمبر 2019 على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض وحضر حفل اعتزاله وقتها، مجموعة من اللاعبين العالميين مثل الهولندي فان بيرسي والإيطالي فرانشيسكو توتي ومواطنه أندريا بيرلو.