يزيد الراجحي وملاحه يتعرضان لحادث في رالي الشرقية

السبت ٦ مارس ٢٠٢١ الساعة ١٢:٤٤ مساءً
يزيد الراجحي وملاحه يتعرضان لحادث في رالي الشرقية
المواطن - الرياض

تعرض بطل الراليات يزيد الراجحي مع ملاحه مايكل إلى حادث مع انطلاق المرحلة الثانية من رالي الشرقية التي انطلقت اليوم، وتم نقله عبر الطائرة المروحية إلى المستشفى لإجراء المزيد من الفحوصات.

نقل الراجحي عبر الطائرة المروحية

وأوضح الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنه تم نقل يزيد الراجحي عبر الطائرة المروحية إلى المستشفى لإجراء مزيد من الفحوصات الطبية للاطمئنان عليه.

انطلاق المرحلة الثانية

وانطلقت اليوم  المرحلة الثانية من رالي الشرقية تويوتا الدولي 2021 اليوم بمسافة إجمالية تبلغ ٣٦٨.٧٤ كيلومترًا منها ٢١٧.٥٠ كلم مرحلة خاصة بالسرعة.

وجاء الترتيب العام مع نهاية المرحلة الأولى التأهيلية من رالي الشرقية تويوتا الدولي، كالتالي؛ المشنى الشمري متصدر فئة السيارات، عبدالحليم المغيرة تصدر فئة الدراجات النارية، فيما تصدر هيثم التويجري فئة الكواد.

اعتماد الرالي رسميًا

ونظم الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية الرالي عام 2019، ونجح السائق السعودي يزيد الراجحي في الفوز به، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة السعودية للراليات الصحراوية.

ويُعد الرالي ضمن الجولة الأولى من منافسات بطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية 2021، كما أنه سيكون الظهور الأول له في جدول جولات بطولة كأس العالم لراليات الباها 2021، بعد اعتماده بشكل رسمي من قبل الاتحاد الدولي للسيارات “فيا”.