3 أرقام مميزة تدعم الهلال ضد الرائد بدوري محمد بن سلمان
قبل مباراتهما اليوم في الجولة الـ22

3 أرقام مميزة تدعم الهلال ضد الرائد بدوري محمد بن سلمان

الساعة 2:56 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
3 أرقام مميزة تدعم الهلال ضد الرائد بدوري محمد بن سلمان جانب من مباراة سابقة - المصدر spl
المواطن - مروة نبيل

يتألق الهلال ضد الرائد ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ما يمنح لاعبيه دفعة معنوية قبل مباراة الفريقين اليوم.

الهلال ضد الرائد

ولعب الهلال ضد الرائد 25 مباراة ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ونجح في الفوز 21 مرة، وحافظ على نظافة شباكه 13 مرة، وهو رقم لم يُحققه أمام أي فريق آخر في تاريخ المسابقة.

 

الهلال والرائد
جانب من مباراة سابقة – المصدر spl

كما نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في هز الشباك خلال جميع المباريات التي خاضها ضد الرائد في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ويملك الأزرق رقمًا مميزًا آخر، حيث إنه فاز في آخر 6 مباريات لعبها أمام أندية بريدة في المسابقة.

ويسعى الزعيم لمواصلة تفوقه في مباراة الهلال ضد الرائد اليوم، ولمواصلة الضغط على الشباب المتصدر، أملًا في تعثره وانتزاع الصدارة منه، فيما يطمح الفريق الريداوي تحقيق نتيجة إيجابية والتقدم في الترتيب.

الهلال ضد الرائد
جانب من مباراة سابقة – المصدر spl

الفريقان في دوري محمد بن سلمان

ومن المقرر أن يلعب الهلال ضد الرائد، مساء اليوم الجمعة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض، ضمن منافسات الجولة الـ22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل مباراة اليوم، يحتل الزعيم المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 39 نقطة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد في المركز الـ12 برصيد 25 نقطة.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :