قبل مواجهة الرائد

3 مطالب من كاريلي لنجوم الاتحاد

الجمعة ١٩ مارس ٢٠٢١ الساعة ٧:٥٥ مساءً
3 مطالب من كاريلي لنجوم الاتحاد
المواطن - محمد سمعه

سيطلب المدرب البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني لنادي الاتحاد، من لاعبيه 3 مطالب غدًا السبت، وذلك عند مواجهة نادي الرائد.

ويستعد العميد لمواجهة الرائد بالجولة الـ24 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، حيث تُقام المباراة غدًا في تمام الرابعة والربع عصرًا بتوقيت المملكة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.

الاتحاديون ينتظرون المصالحة:

والمطالب الـ3 التي يسعى كاريلي لتحقيقها، في المباراة، أولًا التركيز على الفوز وتهديد صدارة الهلال والشباب للدوري، لأن الفارق سيكون حينها نقطة بين العميد والهلال والشباب.

المطلب الثاني يتمثل في نسيان أزمة اللاعب المصري أحمد حجازي الذي تم استدعاؤه لتمثيل منتخب مصر في مباراتي كينيا وجزر القمر بتصفيات كأس أمم إفريقيا، حيث إن تواجده بالمباراتين يعني غيابه بشكل رسمي عن مباراة الاتحاد والهلال بالجولة الـ25.

نادي الاتحاد
لاعبو العميد

أما المطلب الثالث، فيتمثل في مصالحة الجمهور وذلك بعد الخروج من كأس خادم الحرمين الشريفين، يوم الثلاثاء الماضي على يد نادي الفتح.

الجولة الـ24 تُفتتح بـ 6 مباريات نارية:

وستُقام غدًا 6 مباريات في دوري المحترفين، حيث يلعب العميد مع الرائد، والاتفاق ضد الفيصلي، الفتح ضد الأهلي، الشباب ضد التعاون، الهلال ضد القادسية، النصر ضد الباطن.

يذكر أن مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ستعود بلقاءات الجولة الـ25 بدءًا من يوم الثامن من إبريل المقبل.