7 كلاب بيتبول تقتل رجلًا في البرازيل

7 كلاب بيتبول تقتل رجلًا في البرازيل

الساعة 12:22 مساءً
- ‎فيغرائب, حصاد اليوم
0
طباعة
7 كلاب بيتبول تقتل رجلًا في البرازيل
المواطن - متابعة

توفي رجل بعدما نهشت 7 كلاب من فصيلة بيتبول الشرسة في منطقة لاغيدو فيو، وهي منطقة ريفية في جنوب البرازيل.

ونقلت روسيا اليوم عن ديلي ستار القول إن الضحية الذي يدعى أغلاسير دي ماسيدو بيريرا، ويبلغ 46 عامًا، يستمتع برياضة المشي الصباحية التي يقوم بها يوميًا بانتظام، عندما هربت الكلاب المتوحشة من مزرعة تحت البوابة وهاجمته.

وأنقذه المارة الشجعان من الهجوم الشنيع، واستدعوا سيارة إسعاف، ثم ساعدوه في السير على الطريق للقاء سيارة الطوارئ، وتم نقل بيريرا إلى مستشفى سانتا كروز في وسط بينهاو، على بعد أكثر من 20 ميلًا.

ومزقت الكلاب كل جلد وجهه وتركت جمجمته مكشوفة تمامًا، ما أدى لوفاته بشكل مأساوي متأثرًا بجراحه بعد وصوله إلى المستشفى.

معلومات عن كلاب بيتبول

والمعروف أن البيتبول أو بيدبول‏ هو كلب هجين من عدّة أنواع من الكلاب يتمتع بمميزات عالية من حيث القوة الهجومية والشراسة، مما جعله يصنف كأكثر الكلاب شراسة وعدوانية والأقوى بينها، حيث تخافه معظم الكلاب لشراسته.

وبالرغم من أنه يعرف بطبعه الودود والوفي تجاه مربيه، إلا في الحالات التي يتعرض فيها لسوء المعاملة والضرب فيمكن أن يتسبّب بالأذى لمربيه نتيجة ذلك.

ومع من أنّ الهدف من تهجين كلاب البيتبول الاستعانة بها في صيد المواشي الضخمة، إلا أنّ قوته وشراسته جعلت الكثير من مربيه يلجؤون إلى استخدامه في المباريات والنزالات الشرسة التي تقام بين الكلاب، حيث يمتاز عن غيره من الكلاب المشاركة في هذه النزالات بقدرته على القتال لوقت طويل دون الاستسلام، حتى لو أدى ذلك إلى موته لشدة طبعه العنيد وعادة يتم قطع أذنيه لكيلا يتألم عند القتال.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :