في تصفيات مونديال 2022

رينارد: أمر واحد سنعتمد عليه للفوز على فلسطين

الإثنين ٢٩ مارس ٢٠٢١ الساعة ٣:٥٧ مساءً
رينارد: أمر واحد سنعتمد عليه للفوز على فلسطين
المواطن - محمد سمعه

أكد الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لـ المنتخب السعودي على أن الأخضر سيعتمد على أمر واحد للفوز على فلسطين غدًا الثلاثاء في التصفيات المؤهلة لـ كأس العالم 2022.

الفوز على فلسطين يعني تصدر المجموعة

وتحدث رينارد في المؤتمر الصحفي قبل المباراة قائلًا: “مواجهتنا غدًا الفوز بها سيجعلنا نتصدر المجموعة، ونأمل أن نكون حاضرين بشكل مميز لأننا سنعتمد على هذا الأمر للفوز غدًا”.

وأضاف رينارد: “فترة الإعداد كانت مميزة وخضنا مباراة جيدة ضد المنتخب الكويتي، كانت إيجابية وساهمت في أن نكون بكامل جاهزيتنا على جميع المستويات”.

وواصل رينارد قائلًا: “لدينا لاعبين مميزين يمتلكون الإمكانيات والرغبة للفوز على فلسطين غدًا وهم قادرين على تعويض الغيابات، كذلك لا ننسى غياب اللاعب أيمن يحيى ومع كل تلك الغيابات لدينا العناصر الجاهزة”.

رينارد يشرح سبب تغيير مراكز بعض اللاعبين

وأضاف رينارد: “اختلاف مراكز اللاعبين في بعض المباريات يكون من أجل تحقيق التوازن في الأدوار داخل أرضية الملعب مابين الهجوم والدفاع”.

وستُقام المباراة غدًا في تمام الثامنة والنصف مساءً بتوقيت المملكة على ملعب “مرسول بارك” في الرياض حيث ستكون مذاعة على قناة KSA Sports 1 HD.

يذكر أن المنتخب السعودي كان فاز وديًا على منتخب الكويت بهدف دون رد سجله اللاعب عبدالإله العمري في مباراة ودية جمعت بين الفريقين يوم الخميس الماضي على ملعب “مرسول بارك”.