سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
ضبطت القيادة العامة لشرطة عجمان في دولة الإمارات سائقة ارتكبت ما لا يقل عن 414 مخالفة مرورية، تجاوزت قيمتها 247 ألفاً و490 درهماً أي ما يوازي 67800 دولار.
وبحسب صحيفة البيان الإماراتية، فإن معظم مخالفات السائقة ضبطت بواسطة الرادار، وذلك لتجاوز السائقة السرعة المحددة للطريق، وقد رصدت دوريات الشرطة السيارة بعد ارتكاب سائقتها 414 مخالفة بمعدل 4 مخالفات كل أسبوع على مدار 3 أعوام.
وإثر تحريات، تبين أن المركبة تعود ملكيتها إلى سيدة عربية في الثلاثين من العمر، وقد تراكمت عليها المخالفات حتى وصلت إلى 247490 درهمًا.

ووفقا للشرطة، اتضح أن سبب ارتكابها مخالفات يعود إلى الإهمال وعدم الانتباه إلى سرعة الطريق، وعليه تم حجز السيارة حتى سداد المبلغ بالكامل، إضافة إلى منح السيدة مهلة 6 أشهر قبل بيع سيارتها بالمزاد.
وتعتبر السرعة الزائدة أحد أهم أسباب وقوع الحوادث على الطرقات، وتندرج تحت بند المخالفات المرورية المشددة في الإمارات، وتصل مخالفة تجاوز الحد الأقصى للسرعة المقررة بما يزيد عن 80 كم/ الساعة إلى فرض غرامة قدرها 3000 درهم، بالإضافة إلى 23 نقطة مرورية لسجل السائق، وحجز المركبة لمدة 60 يوماً.
بينما تصل مخالفة تجاوز الحد الأقصى للسرعة بما يزيد عن 60 كم/الساعة إلى غرامة تصل قيمتها إلى 2000 درهم، و12 نقطة مرورية، وحجز المركبة لمدة 30 يوماً.