طقس السبت.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
أطلقت الرئاسة العامة لشؤون الحرمين الخطة التشغيلية لشهر رمضان المبارك خلال اللقاء الإعلامي السنوي، وذلك بحضور وزير الإعلام المكلف ماجد القصبي.
وقال وزير الإعلام المكلف، اليوم الأحد خلال اللقاء الإعلامي السنوي: “تتشرف وزارة الإعلام بتسخير جميع إمكانياتها لدعم الجهود المباركة التي تقوم بها الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، لإيصال رسالة المملكة إلى العالم.
وأضاف القصبي: لقد تشرفت هذه البلاد المباركة قيادة وشعبًا بخدمة الحرمين الشريفين، منذُ عهد الملك المؤسس عبد العزيز ـ طيبَ اللهُ ثراه، وتسخير كلِّ الإمكانيات والقدرات، لخدمة ضيوف الرحمن، والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم.
وقال الرئيس العام لرئاسة الحرمين الشريفين الشيخ عبدالرحمن السديس: أؤكد لكم جاهزية رئاسة الحرمين التامة لاستقبال المعتمرين والمصلين بفضل الله ثم بدعم حكومتنا الرشيدة التي أجزلت أوفر العطاء وأكبر العناية بالحرمين الشريفين وقاصديها.
وأضاف: تركيز وزارة الإعلام على الحرمين الشريفين يؤكد حرص حكومتنا الرشيدة على تقديم أرقى الخدمات لقاصديها، و خطتنا لهذا العام خطة تعنى بالتعامل مع الجائحة من خلال اللالتزام بالإجراءات الاحترازية، أولها أخذ اللقاح والتقيّد بالتباعد الجسدي ولبس الكمامة حفاظًا على صحة المعتمرين وسلامتهم.