قبل مباراة الأهلي والدحيل اليوم

أبرز أرقام السومة والمعز علي بآسيا 2021

الجمعة ٣٠ أبريل ٢٠٢١ الساعة ٥:٠٩ مساءً
أبرز أرقام السومة والمعز علي بآسيا 2021
المواطن - مروة نبيل

يُعد السوري عمر السومة والمعز علي من أبرز لاعبي الأهلي والدحيل القطري، وتعول الجماهير عليهما كثيرًا في التألق خلال مباراة الفريقين اليوم.

أرقام السومة والمعز علي في آسيا

ولعب عمر السومة 5 مباريات مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في دوري أبطال آسيا 2021، وفاز معه مرتين وخسر مباراة وتعادل في مواجهتين، ونجح في تسجيل 4 أهداف، وقدم تمريرتين حاسمتين، وقام بـ5 تسديدات على المرمى.

وقد يغيب عمر السومة عن مباراة الأهلي والدحيل اليوم، حيث يُعاني من إصابة عضلية في الفخذ، ولم يُشارك في التدريبات الجماعية خلال اليومين الماضيين، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

على الجانب الآخر، شارك المعز علي في 5 مباريات مع الدحيل القطري، وفاز معه مرتين، وتعادل في مثلهما، وخسر مباراة، وصنع 3 أهداف، وقام بـ5 تسديدات على المرمى في مرحلة المجموعات من دوري أبطال آسيا 2021، وذلك وفقًا لـ”جول”.

عمر السومة
المهاجم السوري – المصدر @ALAHLI_FC

مباراة الأهلي والدحيل

ومن المقرر أن يلعب الأهلي والدحيل القطري على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، مساء اليوم الجمعة، في إطار مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في مجموعته بمنافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2021 برصيد 8 نقاط، بالتساوي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل القطري صاحب المركز الثالث، والاستقلال الإيراني المتصدر بالرصيد ذاته.

الأهلي ضد الدحيل
جانب من المباراة – المصدر @ALAHLI_FC

إقرأ المزيد