أتلتيكو مدريد يقتنص صدارة الدوري الإسباني
بعد فوزه على هويسكا

أتلتيكو مدريد يقتنص صدارة الدوري الإسباني

الساعة 12:37 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
أتلتيكو مدريد يقتنص صدارة الدوري الإسباني فريق أتلتيكو مدريد في لقاء هويسكا - المصدر @Atleti
المواطن - محمد سمعه

نجح نادي أتلتيكو مدريد في العودة واقتناص صدارة الدوري الإسباني، بعد فوزه المهم مساء أمس الخميس على نادي هويسكا بثنائية دون رد، وذلك ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة ” الليجا”.

أحداث مباراة أتلتيكو مدريد وهويسكا

وبدأ الشوط الأول من المباراة، بضغط هجومي من قبل لاعبي أتلتيكو مدريد، أسفر عن الهدف الأول، الذي أحرزه اللاعب الأرجنتيني أنخيل كوريا بالدقيقة الـ40 من عمر الشوط الأول.

وانتهى الشوط الأول من اللقاء بتقدم أتلتيكو مدريد بهدف دون رد.

أتلتيكو مدريد
@Atleti

وفي الشوط الثاني، وفي ظل سعي فريق أتلتيكو مدريد لإحراز الهدف الثاني من أجل الصعود لـ صدارة الدوري الإسباني، حيث تمكن اللاعب البلجيكي يانيك كاراسكو من إحراز الهدف الثاني للأتلتيكو بالدقيقة الثمانين بطريقة جميلة.

وكانت مواجهة ريال سوسيداد، ضد فريق سيلتا فيغو انتهت بفوز سوسيداد بثنائية مقابل هدف، بينما فاز غرناطة على نادي إيبار برباعية مقابل هدف، أما برشلونة فيواجه حاليًا فريق خيتافي.

فوز برشلونة يصعد به للثالث في الدوري الإسباني

وإذا نجح برشلونة في تحقيق الفوز على خيتافي فسوف يصعد للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، برصيد 68 وبفارق نقطة عن نادي إشبيلية الذي يملك حاليًا 67 نقطة، سيهبط بهم للمركز الرابع.

ويحتل الأتلتيكو صدارة الدوري الإسباني برصيد 73 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط عن نادي ريال مدريد صاحب المركز الثاني، أما إشبيلية فيتواجد بالمركز الثالث مؤقتًا برصيد 67 نقطة، وبرشلونة رابعًا برصيد 65 نقطة.

أتلتيكو مدريد
@Atleti


شارك الخبر

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.



شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :