الاتحاد يتصدر الدور الثاني بدوري محمد بن سلمان
يُعد الأكثر تحقيقًا للنقاط

الاتحاد يتصدر الدور الثاني بدوري محمد بن سلمان

الساعة 2:52 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الاتحاد يتصدر الدور الثاني بدوري محمد بن سلمان لاعبو الاتحاد - المصدر spl
المواطن - مروة نبيل

ظهر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بشكل مميز خلال منافسات الدور الثاني من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الاتحاد يتصدر الدور الثاني

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الأكثر حصدًا للنقاط في الدور الثاني، حيث جمع 21 نقطة، ليكون بطل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالنتائج خلال هذه الفترة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد قد بدأ الدور الثاني بالخسارة ضد الاتفاق بهدفين دون رد، قبل أن ينتفض في الجولة التالية بالفوز على الفتح بنتيجة 4/1، وتعادل بعد ذلك مع الأهلي بهدف لكل منهما، فيما تُعد أبرز نتائجه الفوز على الهلال بهدفين مقابل هدف.

 

الاتحاد
لاعبو العميد

نتائج الفرق في الدور الثاني

ويُعتبر الشباب صاحب المركز الثاني في ترتيب الدور الثاني من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 19 نقطة، بالتساوي مع الرائد، فيما يحتل الهلال المركز الرابع بـ18 نقطة، وبفارق نقطة عن التعاون والفتح والاتفاق.

الشباب
لاعبو الشباب – المصدر spl

وحصد ضمك 16 نقطة في الدور الثاني، فيما نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر من جمع 15 نقطة، وبفارق نقطة عن الفيصلي والقادسية، ثم الباطن برصيد 13 نقطة، بالتساوي مع أبها.

النصر
لاعبو النصر – المصدر @AlNassrFC

وجمع الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين 10 نقاط في الدور الثاني من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يليه الوحدة بـ7 نقاط، فيما يتذيل النادي الأهلي برصيد 6 نقاط، وذلك وفقًا لـ”دوري بلس”.

الأهلي
فريق الأهلي – المصدر spl


شارك الخبر

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.



شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :