الاتحاد يسعى لتجديد عقود 4 لاعبين

الأربعاء ٢٨ أبريل ٢٠٢١ الساعة ٣:٠٩ مساءً
الاتحاد يسعى لتجديد عقود 4 لاعبين
المواطن - مروة نبيل

ترغب إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي في تجديد عقود أكثر من لاعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، للاستمرار مع العميد في الموسم الرياضي الجديد.

الاتحاد يسعى لتجديد عقود لاعبيه

وذكر مصدر مطلع لـ”الشرق الأوسط”: “هناك وجود توجه اتحادي للإبقاء على الرباعي المغربي كريم الأحمدي والمدافع عمر هوساوي وحمد آل منصور وعبد العزيز الجبرين لموسم رياضي آخر ضمن صفوف الفريق للموسم الرياضي المقبل”.

وأشار إلى أن أمر تجديد العقود أو شراء العقود فيما يتعلق باللاعبين المعارين سيتم بحثه في نهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي مع الجهاز الفني بقيادة المدرب البرازيلي فابيو كاريلي.

حمد آل منصور
آل منصور

العميد متمسك بنجوم الفريق

وأضاف: “إدارة الاتحاد متمسكة بكافة نجوم الفريق وعدم وجود أي نية للتفريط بأي لاعب، منوهاً على إرجاع الإدارة بتفهم اللاعبين أي مناقشات تتعلق بتجديد العقود لحين انتهاء الموسم الرياضي الحالي”.

وشدد المصدر على حرص إدارة أنمار الحائلي على عدم التفريط في أي لاعب يصنع الفارق ويرغب بالبقاء مع الفريق الأول لكرة القدم.

وتابع: “إدارة الاتحاد فضلت عدم تشتيت انتباه اللاعبين أو الجهاز الفني بشأن أمور متعلقة بتجديد العقود للتركيز على مرحلة الحصاد بالموسم الرياضي والمتمثلة في المباريات المتبقية”.

الأحمدي مع نادي الاتحاد
كريم الأحمدي

الاتحاد هذا الموسم

ويسير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بشكل مميز مع كاريلي، حيث يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما كان يُصارع على البقاء في المواسم الأخيرة.

على الجانب الآخر، تألق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في كأس محمد السادس للأندية الأبطال “البطولة العربية”، وتأهل إلى المباراة النهائية؛ وسيواجه الرجاء البيضاوي المغربي في شهر أغسطس المقبل.