التعاون ينتفض بدوري محمد بن سلمان
خلال الجولات الأخيرة

التعاون ينتفض بدوري محمد بن سلمان

الساعة 4:24 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
التعاون ينتفض بدوري محمد بن سلمان فريق التعاون
المواطن - مروة نبيل

تحسن أداء الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون بشكل لافت في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، بعد تذبذب مستواه في بعض الجولات.

انتفاضة التعاون

وعانى التعاون من تراجع النتائج من الجولة الـ15 وحتى الـ19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث نجح في الفوز مرة وتعادل في أخرى، وخسر 3 مرات، وتمكن من تسجيل 4 أهداف، واهتزت شباكه بـ8 أهداف.

واكتفى سكري القصيم بحصد 4 نقاط فقط من أصل 15 نقطة متاحة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وحافظ على نظافة شباكه مرة واحدة، وغاب عن التسجيل في 3 مباريات.

التعاون
لاعبو سكري القصيم – المصدر @SPL

وتطور أداء الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون من الجولة الـ20 وحتى الـ24، حيث تجنب الخسارة، ونجح في تحقيق 4 انتصارات، وتعادل مرة واحدة، وظهر هجوميًا بشكل مميز، حيث سجل 11 هدفًا، ولم يغب عن التسجيل في أي مباراة.

وتمكن سكري القصيم من جمع 13 نقطة من أصل 15 نقطة متاحة، كما ظهر بشكل مميز دفاعيًا، بعدما نجح في الحفاظ على نظافة شباكه 3 مرات، واستقبل 3 أهداف فقط، وذلك وفقًا لـ”دوري بلس”.

نادي التعاون
لاعبو الفريق – المصدر spl

سكري القصيم في دوري محمد بن سلمان

ويستعد سكري القصيم لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، مساء يوم غد الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في بريدة، ضمن منافسات الجولة الـ25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون المركز الرابع برصيد 38 نقطة، فيما يتذيل العين جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 20 نقطة.


شارك الخبر


مقالات ذات صلة



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

كاكو يخطف الأنظار ضد بوليفيا

خطف نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون،