فرنسا تسجل نحو 1000 وفاة إضافية مرتبطة بموجة الحر
إيران: هجمات أمريكا انتهاك صريح لأول بند من مذكرة التفاهم
وظائف شاغرة بـ فروع شركة EY في 3 مدن
قوة دفاع البحرين تتصدى لعدد من الاعتداءات الجوية الإيرانية
معهد سرب يعلن فتح باب التسجيل لدراسة الدبلوم في تخصصات صناعة الخطوط الحديدية
اتهام قائد فريق الرأس الأخضر باغتصاب مترجمة المنتخب
برقع الجنيهات.. زي نسائي تقليدي يعكس ثراء الموروث الشعبي في مكة المكرمة
فيفا: مباراة السعودية ضد إسبانيا في كأس العالم تحقق أعلى نسبة مشاهدة
كأس العالم.. كولومبيا تتعادل مع البرتغال وتحسم صدارتها للمجموعة الـ11
قمة المزادات تكمل عامها الأول.. إنجازات استراتيجية وترقب لحفل الثلاثاء
تمكن نادي الشباب من إضافة الهدف الرابع في شباك نادي الباطن، وذلك ضمن مباراة الفريقين المقامة حاليًّا بالجولة الـ25 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
د49' هدف للشباب! ⚽#غوانكا يضيف الهدف الرابع#الباطن 1 : 4 #الشباب#الباطن_الشباب
🎥 — شاهد الهدف! 👇 pic.twitter.com/MV5XoFUrfU— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) April 10, 2021
ونجح الأرجنتيني جوانكا في إضافة رابع أهداف الليث بالدقيقة الـ50 مع بداية الشوط الثاني والثاني له شخصيًّا في المباراة.
وكان الأرجنتيني إيفر بانيجا منح التقدم لليث بالدقيقة السابعة من الشوط الأول بواسطة ركلة جزاء.
وأضاف محمد رايحي هدف التعادل للباطن من تصويبة قوية بالدقيقة الثامنة والعشرين.
وقبل نهاية الشوط الأول، تمكن الليث من إحراز هدفين عبر كل من الأرجنتيني كريستيان جوانكا وبانيجا بالدقيقتين الـ41 والـ45.
وتُقام مباراة الليث والباطن، على ملعب نادي الباطن، حيث يأمل الشباب في الفوز من أجل الصعود لـ صدارة دوري المحترفين، بينما أصبح الموقف صعب أمام الباطن المهدد بالدخول في المراكز المؤدية للهبوط في دوري الدرجة الأولى.