الصرامي ينتقد لجنة الحكام
مؤكدًا ظلم النصر

الصرامي ينتقد لجنة الحكام

الساعة 4:06 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الصرامي ينتقد لجنة الحكام سعود الصرامي المتحدث باسم النصر السابق
المواطن - مروة نبيل

انتقد المتحدث الإعلامي باسم نادي النصر سابقًا، سعود الصرامي، لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، لعدم اتخاذ أي قرار بشأن حكام مباراة العالمي والفيصلي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

الصرامي ينتقد الحكام

وقال الصرامي: “لماذا تتأخر لجنة الحكام في إصدار قرارها العلني بإبعاد وتجميد نشاط الحكم محمد الهويش وتركي الخضير حتى نهاية الموسم بعد فضيحة بلنتي الفيصلي الوهمي الذي تسبب في “ضياع” مجهودات اتحاد الكرة الكبير في إعادة الثقة للحكم المحلي”.

وتابع متحدث النصر السابق حديثه الغاضب عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “ظهور محمد الهويش وتركي الخضير في أسابيع مباريات الحسم لن يكون مناسب”.

وأضاف الصرامي: “البيانات المتتالية من إدارات الأندية التي تطالب بإبعاد الحكم المحلي والعودة للحكم الأجنبي مطالب في محلها ولا يمكن تجاهلها مهما كانت المبررات؛ فبلنتي الفيصلي المخجل الذي احتسبه محمد الهويش بعد العودة VAR فاللقطة واضحة فمهاجم الفيصلي سقط بعد ارتطام قدمه الأولي بالثانية”.

النصر والفيصلي
جانب من المباراة – المصدر @AlNassrFC

النصر الأكثر تضررًا من الأخطاء

وواصل: “قرار اتحاد الكرة بتحمل كل ناد قيمة إحضار الحكام الأجانب لـ7 مباريات من منافسات الدوري أجبر الأندية على مشاهده الحكم المحلي يقود الكثير من المباريات رغم كثرة الأخطاء التي يقع فيها”.

وشدد الصرامي على أن العالمي تضرر من الأخطاء التحكيمية هذا الموسم، وقال: “طبعاً فريق النصر الأكثر تضرراً من بداية الموسم فالبداية مع شكري الحنفوش حتى وصلنا لمحمد الهويش”.

النصر
لاعبو العالمي – المصدر @AlNassrFC


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :