الغامدي: ننتظر قرار الانضباط ضد حمدالله
بسبب تصرفه في مباراة الفيصلي

الغامدي: ننتظر قرار الانضباط ضد حمدالله

الساعة 4:45 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الغامدي: ننتظر قرار الانضباط ضد حمدالله حمدالله - المصدر @AlNassrFC
المواطن - مروة نبيل

أكد الإعلامي تركي الغامدي أنه ينتظر قرار لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بشأن نجم نادي النصر، المغربي عبدالرزاق حمداالله.

الغامدي ينتظر معاقبة لجنة الانضباط لـ حمدالله

ولفتت تقارير صحافية خلال الساعات الماضية إلى أن الجهاز الإداري المشرف على كرة القدم بنادي النصر سلم عبدالرزاق حمدالله قرارًا بالخصم من مرتبه بسبب تصرفه خلال مباراة الفيصلي الماضية.

وعلق الغامدي قائلًا: “إن صحّ الخبر.. كل الشكر للمسؤولين في النصر على هذه الخطوة.. وننتظر قرار لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم بحق اللاعب عبدالرزاق حمدالله بعد اعتراف ناديه بتصرفه الخاطئ الذي يستحق عليه العقوبة!”.

وتابع تركي الغامدي عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “الكرة في ملعبهم الآن.. ولا عذر لهم؛ فالاعتراف سيّد الأدلة!”.

عبدالرزاق حمدالله
مهاجم النصر – المصدر @AlNassrFC

مهاجم النصر يُثير الجدل

وكانت عدسات الكاميرات قد رصدت حمدالله وهو يقوم بحركة غير أخلاقية، تجاه نجم فريق الفيصلي، وليد الأحمد، الأمر الذي أثار حالة من الجدل، وسط مطالبات بتوقيع عقوبة على المهاجم المغربي.

وحسمت إدارة نادي الفيصلي موقفها بشأن التقدم بشكوى ضد نجم فريق النصر، حيث أكدت أن لاعبها المتضرر لم يشكُ حتى الآن، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :