النصر والفوز رقم 7 بعد التعادل
في دوري أبطال آسيا

النصر والفوز رقم 7 بعد التعادل

الساعة 3:04 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
النصر والفوز رقم 7 بعد التعادل لاعبو النصر - المصدر @AlNassrFC
المواطن - مروة نبيل

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر للظهور بشكل مميز ضد فولاد الإيراني اليوم، وتحقيق ثلاث نقاط جديدة في دوري أبطال آسيا 2021.

النصر يسعى لتحقيق الفوز السابع

وتعادل النصر ضد فولاد إيجابيًا في الجولة الماضية، ويطمح لاستعادة نغمة الانتصارات كما سبق خلال 6 مواجهات سابقة بعد تعثره بالتعادل ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.

وحضرت نتيجة التعادل في 8 مواجهات للعالمي خلال مشاركته في 4 نسخ سابقة من بطولة دوري أبطال آسيا، نجح الأصفر في استعاد توازنه وتحقيق الفوز 6 مرات، كان آخرها في النسخة الحالية، حيث تعادل مع الوحدات الأردني، وفاز بعد ذلك على السد القطري.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في مواجهتين، الأولى؛ أمام الدحيل القطري بنتيجة 4/0 عام 2016، والثانية؛ أمام العين الإماراتي بهدف دون رد في النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال آسيا.

نادي النصر
لاعبو العالمي – المصدر @AlNassrFC

العالمي يواجه فولاد اليوم

ويلعب النصر ضد فولاد الإيراني، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2021، ويطمح الأصفر لتحقيق الفوز والانفراد بالصدارة.

وقبل مباراة اليوم، رفع الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي رصيده إلى 5 نقاط في صدارة مجموعته في بطولة دوري أبطال آسيا 2021، فيما يحتل الفريق الإيراني المركز الثاني بالرصيد ذاته.

النصر وفولاد
مباراة العالمي وفولاد – المصدر @AlNassrFC


شارك الخبر

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.



شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :