النصر يصعد ضد المتجاوزين لـ حمدالله
بعدما أثبتت الانضباط براءته

النصر يصعد ضد المتجاوزين لـ حمدالله

الساعة 2:12 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
النصر يصعد ضد المتجاوزين لـ حمدالله المغربي حمدالله - المصدر @AlNassrFC
المواطن - مروة نبيل

تعتزم إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المتجاوزين بشأن نجم الفريق الأول لكرة القدم، المغربي عبدالرزاق حمدالله.

الانضباط تبرئ حمدالله

وأنهت لجنة الانضباط والأخلاق الجدل الذي أُثير خلال الأيام الماضية بشأن اعتداء عبدالرزاق حمدالله على نجم نادي الفيصلي، وليد الأحمد، واكتفت بما حدث من تحقيقات، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وقررت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم، إيقاف نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لمباراتين وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال، لقيامه بسلوك غير رياضي بعد نهاية مباراة الفيصلي.

عبدالرزاق حمدالله مع وليد الأحمد
نجم النصر والأحمد

النصر يُصعد

وصرح مصدر في النصر لـ”كووورة”: “إدارة الفريق ستسلك الطرق القانونية، لمحاسبة جميع من تعدى على حمدالله خلال الفترة الماضية، حيث رصدت الإدارة جميع الاعتداءات ضده، وقدمت شكوى لدى الجهات المختصة، وهذا أمر يصب في مصلحة الكرة السعودية”.

وتابع: “عندما تم الإعلام عن إيقاف عبدالرزاق حمدالله في الأسبوع الماضي، تسارعت العديد من القنوات الإعلامية والصحافيين والمؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي بمهاجمة النجم المغربي وتحدثت بشكل غير أخلاقي وينافي الروح الرياضية”.

وأضاف:” ما حدث أمر مؤسف خصوصًا من بعض القنوات التي أججت الوسط الرياضي، وأصدرت حكمًا مسبقًا على اللاعب، ستعمل إدارة العالمي على متابعة هذه الشكوى، حتى يكون هناك رادع لكل من تسول له نفسه الاعتداء على الآخرين دون وجه حق”.

عبدالرزاق حمدالله
المهاجم المغربي – المصدر @AlNassrFC


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :