النصر يُعاني

النصر يُعاني

الساعة 2:15 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
النصر يُعاني فريق النصر - المصدر @AlNassrFC
المواطن - مروة نبيل

يُعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر من تراجع النتائج في مبارياته الأخيرة بجميع البطولات، الأمر الذي أثار غضب جماهيره.

تراجع النصر

وفشل النصر في تحقيق الفوز خلال آخر 3 مواجهات، حيث خسر أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي بهدف دون رد، ليودع منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين من الدور نصف النهائي.

وفي الوقت الذي يحاول فيه العالمي الانتفاض سريعًا، خسر بنتيجة 3/2 أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك متذيل جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليرحل المدرب الكرواتي ألين هورفات رسميًا.

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مشواره في دوري أبطال آسيا 2021، بالتعادل السلبي ضد الوحدات الأردني ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، وفي أول مباراة بقيادة مدربه الروماني سوريانيو فلورين.

فلورين
فلورين – المصدر @AlNassrFC

العالمي في دوري أبطال آسيا

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لمواجهة نظيره السد، يوم السبت، ثم يواجه فولاد في الجولتين الثالثة والرابعة من دوري أبطال آسيا، ويلتقي الوحدات، يوم 26 أبريل، ويختتم مشواره في مرحلة المجموعات بمواجهة الفريق القطري، يوم 29.

ويسعى العالمي للظهور بشكل أفضل خلال المباريات المقبلة، حيث يطمح لتحقيق الفوز والتأهل إلى المرحلة التالية من دوري أبطال آسيا 2021، أملًا في المنافسة على اللقب.

النصر
لاعبو العالمي – المصدر @AlNassrFC


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

رسميًا .. أليكس تيكسيرا يختار فريقه المقبل

حسم اللاعب البرازيلي أليكس تيكسيرا نجم فريق جيانغسو