الهريفي يزور شباك الريال برمضان
في كأس العالم للأندية

الهريفي يزور شباك الريال برمضان

الساعة 12:41 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
الهريفي يزور شباك الريال برمضان الهريفي ضد ريال مدريد
المواطن - مروة نبيل

يحمل شهر رمضان ذكريات خاصة للاعبي كرة القدم، ويُعد أبرزها تألق النجم فهد الهريفي خلال مباراة فريقه النصر ضد ريال مدريد في كأس العالم للأندية.

الهريفي يسجل في شباك ريال مدريد:

وشارك الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في النسخة الأولى من بطولة كأس العالم للأندية التي أُقيمت في البرازيل عام 2000، ولعب مباراته الأولى ضد ريال مدريد الإسباني خلال شهر رمضان، وخسر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

فهد الهريفي
احتفال فهد بهدفه

ونجح فهد الهريفي في تسجيل هدف النصر الوحيد من ركلة جزاء سددها بنجاح في شباك حارس المرمى الإسباني إيكر كاسياس، ليصبح نجم العالمي صاحب أول هدف سعودي عربي آسيوي في مونديال الأندية.

وسبق أن علق الهريفي على مشاركة النصر في البطولة العالمية قائلًا: “كان شعورًا رائعًا، وفخرًا وشرفًا كبيرين؛ لكوننا أول فريق سعودي وآسيوي يحصل على فرصة اللعب في كأس العالم للأندية، والتواجد في موطن كرة القدم البرازيل، وخوض مباراتنا الأولى أمام فريق كبير بحجم ريال مدريد”.

فهد الهريفي
الهريفي ضد ريال مدريد

مطالبة برفع طموحات النصراويين:

على الجانب الآخر، طالب نجم العالمي السابق جماهير العالمي برفع سقف طموحاتهم خلال الفترة المقبلة، في ظل الدعم الشرفي الكبير الذي يحظى به الأصفر، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لمواجهة نظيره فولاد الإيراني، مساء يوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

النصر
فريق النصر – المصدر @AlNassrFC


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

فونيس موري يبدأ مشواره مع النصر

بدأ المدافع الأرجنتيني راميرو فونيس موري مشواره رسميًا