باريس سان جيرمان جاهز بالقوة الضاربة
قبل مباراته ضد مانشستر سيتي

باريس سان جيرمان جاهز بالقوة الضاربة

الساعة 2:05 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
باريس سان جيرمان جاهز بالقوة الضاربة لاعبو سان جيرمان - المصدر @PSG_English
المواطن - مروة نبيل

أعلن المدير الفني ماوريسيو بوكيتينو عن قائمة فريقه باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي في المباراة المقرر إقامتها، مساء اليوم الأربعاء.

سان جيرمان ضد مانشستر سيتي

ومن المقرر أن يلعب باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي على ملعب “حديقة الأمراء”، عند الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت السعودية، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويخوض الفريق الفرنسي مباراة اليوم بقوته الضاربة، حيث إن قائمته تضم 25 لاعبًا، ولا يغيب عنه سوى اللاعب خوان بيرنات نظرًا لعدم قيده في القائمة الأوروبية، لتعرضه لإصابة بقط في الرباط الصليبي بداية منافسات الموسم الرياضي الحالي.

باريس سان جيرمان
لاعبو سان جيرمان – المصدر @PSG_English

قائمة باريس سان جيرمان لمباراة اليوم

وجاءت قائمة الفريق الفرنسي في مباراة سان جيرمان ضد مانشستر سيتي اليوم كالتالي؛ كيلور نافاس، سيرجيو ريكو، يانيس سعيداني، راندرياماري، ميتشيل باكير، بريسنيل كيمبيمبي، ماركينيوس، عبدو ديالو، فلورينزي، كولين داجبا وكيرير.

كما يتواجد في قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان كل من؛ لايفن كورزاوا، دانيلو بيريرا، أندير هيريرا، باريديس، ماركو فيراتي، رافينيا، جايي، نيمار، أنخيل دي ماريا، دراكسلر، سارابيا، كيليان مبابي، كين وإيكاردي.

وظهر باريس سان جيرمان بشكل مميز في مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث صعد كمتصدر عن المجموعة الثامنة برصيد 12 نقطة، بأفضلية المواجهات المباشرة عن لايبزيج، ثم أقصى برشلونة وبايرن ميونيخ ليتأهل إلى نصف النهائي.

سان جيرمان ضد مانشستر سيتي
قائمة سان جيرمان – المصدر @PSG_English


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

هدف عكسي يمنح فرنسا الفوز على ألمانيا

انتهت، منذ قليل، مباراة فرنسا ضد ألمانيا ضمن