تشكيلة باريس سان جيرمان ومان سيتي المتوقعة
في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال

تشكيلة باريس سان جيرمان ومان سيتي المتوقعة

الساعة 3:12 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
تشكيلة باريس سان جيرمان ومان سيتي المتوقعة فريق سان جيرمان
المواطن - مروة نبيل

تنتظر الجماهير مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي اليوم ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021.

باريس سان جيرمان كامل العدد

ويلعب باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي على ملعب “حديقة الأمراء”، عند الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت السعودية، ويدخل الفريق الفرنسي المباراة وهو مكتمل الصفوف ولا يُعاني من أي غيابات، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وظهر باريس سان جيرمان بشكل مميز في مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث صعد كمتصدر عن المجموعة الثامنة برصيد 12 نقطة، بأفضلية المواجهات المباشرة عن لايبزيج، ثم أقصى برشلونة وبايرن ميونيخ ليتأهل إلى نصف النهائي.

على الجانب الآخر، تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي إلى دور الـ16 بعد تألقه في المجموعة الثالثة التي ضمت بورتو، أولمبياكوس ومارسيليا، قبل أن يتجاوز عقبتي بوروسيا مونشنجلادباج وبوروسيا دورتموند.

باريس سان جيرمان
لاعبو سان جيرمان – المصدر @PSG_English

التشكيلة المتوقعة لمباراة اليوم

ويتوقع أن يبدأ باريس سان جيرمان مباراته ضد مانشستر سيتي اليوم بتشكيل مكون من؛ كيلو نافاس، عبدو ديالو، بريسنيل كيمبيمبي، ماركينيوس، أليساندرو فلورينزي، لياندرو باريديس، إدريسا جايي، نيمار، ماركو فيراتي، أنخيل دي ماريا وكيليان مبابي.

ومن المتوقع أن تكون تشكيلة مانشستر سيتي الأساسية كالتالي؛ إيدرسون، جواو كانسيلو، روبين دياش، جون ستونز، كايل ووكر، إلكاي جوندوجان، رودري، فيل فودين، كيفين دي بروين، رياض محرز وبيرناردو سيلفا.

مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي
لاعبو السيتي


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :