جنش سلاح الزمالك ضد الأهلي

المواطن - مروة نبيل
محمود عبدالرحيم جنش

يسعى حارس المرمى محمود عبدالرحيم جنش لمواصلة تألقه مع الزمالك ضد الأهلي، وقيادة الفريق الأبيض لتحقيق الفوز والحفاظ على صدارة الترتيب.

جنش يتألق مع الزمالك ضد الأهلي

ويلعب الزمالك ضد الأهلي على استاد القاهرة الدولي، مساء يوم الأحد المقبل، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري لكرة القدم.

ويسعى جنش لمواصلة تألقه ضد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وتجنب الخسارة في المباراة الخامسة له، حيث لعب 4 مواجهات قمة، قاد الفريق الأبيض لتحقيق الفوز 3 مرات، وتعادل مرة واحدة، واهتزت شباكه بهدف واحد.

ولعب جنش في مباراة الزمالك ضد الأهلي بنهائي كأس مصر موسم 2014/ 2015، ليقود الأبيض لتحقيق الفوز بهدفين دون رد والتتويج باللقب، وواصل تألقه وحافظ على نظافة شباكه في السوبر المصري، وقاد فريقه لحصد البطولة بركلات الترجيح.

وشارك جنش في قمتين بالدوري المصري لكرة القدم، فاز الأبيض في موسم 2017/ 2018 بهدفين مقابل هدف، فيما انتهت المباراة الأخرى بالتعادل السلبي، وذلك خلال منافسات موسم 2018/ 2019.

حارس نادي الزمالك جنش
جنش – المصدر @ZSCOfficial

الفريقان في الدوري المصري

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 27 نقطة من 11 مباراة فقط، حيث نجح في تحقيق الفوز 8 مرات، وتعادل في 3 لقاءات.

على الجانب الآخر، يتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة من 14 مباراة، حيث تمكن من الفوز في 10 لقاءات، وتعادل 3 مرات، وخسر مباراة واحدة.

الزمالك
لاعبو الفريق الأبيض – المصدر @ZSCOfficial


المصدر :https://www.almowaten.net/?p=3504186