جوميز يثير غضب الهلاليين
بعد إهداره فرصة أمام الاستقلال

جوميز يثير غضب الهلاليين

الساعة 12:23 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
جوميز يثير غضب الهلاليين جوميز أمام الاستقلال
المواطن - محمد سمعه

أثار المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز، لاعب الهلال، غضب جمهور الأزرق؛ وذلك بسبب إهداره فرصة تهديفية في مباراة استقلال دوشنبه الطاجيكستاني في دوري أبطال آسيا.

جوميز يُهدر هدفًا والشباك خالية:

وأهدر جوميز فرصة إحراز هدفًا في شباك الاستقلال، الذي كان خاليًّا من حارسه في الشوط الأول، مما جعل جمهور الأزرق يغضب ويُبدي اندهاشه من صرف جوميز بالكرة، خاصة أن هذه المباريات لا تتحمل إهدار الفرص كون الزعيم مطالب بالفوز في كل مباراة بـ دور المجموعات لضمان التأهل المبكر للدور المقبل في البطولة الآسيوية.

جوميز أمام الاستقلال

يذكر أن مباراة الأزرق والاستقلال الطاجيكستاني انتهت بفوز الأزرق بثلاثية لهدف، حيث سجل للزعيم كل من علي البليهي وهتان باهبري هدفين.

الهلال يعزز صدارته الآسيوية:

وأصبح رصيد الزعيم بعد الفوز 7 نقاط، في صدارة المجموعة الأولى بالبطولة الآسيوية، بينما تجمد رصيد فريق الاستقلال عند 4 نقاط في المجموعة الأولى.

ومن المتوقع، رحيل جوميز عن صفوف الهلال في فترة الانتقالات الصيفية، في ظل مطالبة مجلس الإدارة برئاسة فهد بن نافل في إحلال وتجديد الفريق بدءًا من الموسم المقبل.

وكان جوميز انضم لصفوف الأزرق قادمًا من نادي غلطة سراي التركي في صيف 2018.

وحقق جوميز مع الأزرق 3 ألقاب وهم دوري أبطال آسيا وكأس خادم الحرمين الشريفين ودوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في موسم 2019/ 2020.

يذكر أن الهلال سيواجه فريق الاستقلال يوم السبت المقبل بالجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا.

جوميز أمام الاستقلال


شارك الخبر

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.



شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :