بعد دخوله الفترة الحرة

حقيقة تفاوض الهلال مع موسى ماريجا

الإثنين ٢٦ أبريل ٢٠٢١ الساعة ١٢:٠٢ صباحاً
حقيقة تفاوض الهلال مع موسى ماريجا
المواطن - مروة نبيل

ارتبط اسم مهاجم بورتو البرتغالي، المالي موسى ماريجا، بالانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الهلال ينفي التفاوض مع موسى ماريجا:

ودخل موسى ماريجا صاحب الـ30 عامًا، الفترة الحرة في عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بورتو البرتغالي خلال شهر يناير الماضي، الأمر الذي يسمح له بالتوقيع لأي فريق دون الرجوع إلى ناديه.

وأكدت مصادر هلالية لموقع “جول” أن أولوية إدارة نادي الهلال بقيادة فهد بن نافل في الفترة المقبلة هي التعاقد مع مدرب جديد للفريق، مضيفًا: “جميع التعاقدات الجديدة مع اللاعبين الأجانب ستتم بعد التوقيع الرسمي مع المدير الفني الجديد”.

ويلعب موسى ماريجا في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بورتو البرتغالي منذ يناير عام 2016، وسبق له أن لعب في الدوري الفرنسي الممتاز، بجانب احترافه في الترجي الرياضي التونسي، وأكدت تقارير أن الهلال يرغب في ضمه مقابل 15 مليون يورو.

موسى ماريجا
ماريجا

الهلال في دوري أبطال آسيا:

على الجانب الآخر، خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضد نظيره استقلال دوشنبه الطاجيكي بالأمس برباعية مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

وتراجع الزعيم إلى المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى بمنافسات دوري أبطال آسيا 2021، بعدما تجمد رصيده عند 7 نقاط، بالتساوي مع استقلال دوشنبه الطاجيكي، الذي يتفوق بفارق الأهداف.

الهلال
لاعبو الهلال – المصدر @Alhilal_FC