حمدالله ينفعل ومينيز: لا تتكلم!
في مباراة النصر وفولاد

حمدالله ينفعل ومينيز: لا تتكلم!

الساعة 12:20 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
حمدالله ينفعل ومينيز: لا تتكلم! لقطة مينيز مع حمدالله
المواطن - مروة نبيل

أثار المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله حالة من الجدل، بعد تصرفه مع المدير الفني البرازيلي مانو مينيز خلال مباراة فريقه النصر ضد فولاد الإيراني.

مشادة بين حمدالله ومينيز

وقام مينيز بتغيير عبدالرزاق حمدالله ونور الدين أمرابط عند الدقيقة 79 من أحداث مباراة النصر ضد فولاد الإيراني، ودفع بالثنائي رائد الغامدي ومحمد مران بدلًا منهما، الأمر الذي أثار غضب الهداف المغربي.

وظهر عبدالرزاق حمدالله غاضبًا بشدة بعد تغييره، ودخل في مشادة مع المدرب البرازيلي، قبل أن يشير له مينيز بالسكوت وعدم التحدث بالإشارة بيديه أثناء توجهه لمقاعد بدلاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وواصل المهاجم المغربي اعتراضه أثناء الخروج من مباراة النصر ضد فولاد الإيراني، وقام بركل زجاجة المياه، ومن المتوقع أن يتم توقيع عقوبة عليه من قبل الإدارة، خاصة أن الواقعة رصدتها عدسات المصورين.

تعادل النصر ضد فولاد

ولعب النصر ضد فولاد الإيراني على إستاد جامعة الملك سعود في الرياض، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2021 وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ورفع النصر رصيده إلى 5 نقاط في صدارة مجموعته في بطولة دوري أبطال آسيا 2021، بالتساوي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي فولاد الإيراني صاحب المركز الثاني.

النصر وفولاد
احتفال بيتروس بالهدف – المصدر @AlNassrFC


شارك الخبر

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.



شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :