رقم كارثي لـ كاسيميرو
بعد طرده أمام برشلونة

رقم كارثي لـ كاسيميرو

الساعة 3:48 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
رقم كارثي لـ كاسيميرو كاسيميرو لاعب ريال مدريد - المصدر @realmadriden
المواطن - محمد سمعه

حقق اللاعب البرازيلي كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد، رقمًا كارثيًا وذلك بعد أن تلقى البطاقة الحمراء في مباراة برشلونة أمس السبت في الدوري الإسباني.

وكان الحكم جيل مانزانو طرد اللاعب البرازيلي خلال 55 ثانية فقط، حيث أعطاه إنذارين خلال المدة المذكورة ليُطرد قبل نهاية الشوط الثاني من الكلاسيكو بدقائق قليلة.

كاسيميرو أسرع لاعب يُطرد في الكلاسيكو

وبعد الطرد، أصبح البرازيلي كاسيميرو أسرع لاعب في تاريخ مباريات الكلاسيكو ينال إنذارين خلال فترة زمنية قصيرة بواقع 55 ثانية.

كما أن اللاعب البرازيلي سبق له وأن طُرد في مباراة سابقة للريال وكانت ضد نادي بلد الوليد في مارس 2019.

كاسيميرو مع لاعبي الريال
المصدر @realmadriden

وكان نادي ريال مدريد اعتلى صدارة ترتيب الدوري الإسباني 2021، وذلك بعد الفوز المثير على غريمه التقليدي نادي برشلونة بنتيجة هدفين لهدف.

وأصبح ترتيب الدوري الإسباني حاليًا، ريال مدريد في الصدارة برصيد 66 نقطة، وبفارق الأهداف عن جاره أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، بينما يتواجد برشلونة ثالثًا برصيد 65 نقطة، وإشبيلية رابعًا برصيد 58 نقطة.

ريال مدريد يستعد لمواجهة ليفربول النارية

يذكر أن ريال مدريد يستعد لمواجهة ليفربول في إنجلترا الأربعاء، المقبل وذلك ضمن مباريات جولة الإياب من دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان لقاء الذهاب بين الفريقين، انتهى يوم الثلاثاء الماضي بفوز ريال مدريد على ليفربول بثلاثية لهدف في المباراة التي أُقيمت على ملعب ” ألفريدو دي ستيفانو” الملعب الرديف للريال.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

فاران في طريقه لمغادرة الريال

يبدو أن الفرنسي رافائيل فاران اقترب من الرحيل