ريجيكامب: المباراة الأولى صعبة وهدفنا التأهل
متمنيًا بدء البطولة بشكل مثالي

ريجيكامب: المباراة الأولى صعبة وهدفنا التأهل

الساعة 6:35 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
ريجيكامب: المباراة الأولى صعبة وهدفنا التأهل ريجيكامب - المصدر @ALAHLI_FC
المواطن - مروة نبيل

شدد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الروماني لورينت ريجيكامب على صعوبة المباراة الأولى في البطولات، متمنيًا الظهور بشكل مميز في المسابقة الآسيوية.

ريجيكامب يستهدف التأهل الآسيوي

وتحدث ريجيكامب عن مواجهة الأهلي ضد الاستقلال الإيراني، قائلًا: “المباراة الأولى دائمًا صعبة في كل بطولة.. وآمل أن يبدأ اللاعبون مسابقة دوري أبطال آسيا 2021 بالشكل المثالي”.

وتابع المدرب الروماني خلال تصريحاته في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة الأهلي ضد الاستقلال: “في كل مرحلة يأتي فيها مدرب جديد واللاعبون يرغبون بإثبات إمكانياتهم وأتمنى بأن تكون ردة الفعل إيجابية”.

الأهلي
المدرب الروماني يجتمع باللاعبين – المصدر @ALAHLI_FC

واختتم الروماني ريجيكامب تصريحاته قائلًا: “في كل المباريات نبحث عن الانتصار بالرغم من تواجد بعض الحيثيات الصعبة بالفريق وسنسعى لتجاوزها من أجل تحقيق الأهم وهو بطاقة التأهل”.

وتُعد مباراة الاستقلال الإيراني هي المواجهة الأولى التي سيقودها المدرب الروماني الذي تولى المهمة مؤخرًا، وقاد تدريبات الفريق خلال الأيام الماضية، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الأهلي
فريق الأهلي – المصدر spl

الأهلي ضد الاستقلال

ويبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشواره في مرحلة المجموعات ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2021 بمواجهة الاستقلال الإيراني، مساء يوم غد الخميس، ثم يُلاقي الدحيل، الأحد المقبل.


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

ماجد النفيعي للجماهير: الأهلي يحتاجكم

وجه رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ماجد النفيعي،