طبيب ميسي يفحص حالة مارتينيز
لتحديد الخطة العلاجية

طبيب ميسي يفحص حالة مارتينيز

الساعة 9:22 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
طبيب ميسي يفحص حالة مارتينيز مارتينيز - المصدر @AlNassrFC
المواطن - مروة نبيل

أعلن نادي النصر، قبل قليل، عن وصول نجم الفريق الأول لكرة القدم، الأرجنتيني بيتي مارتينيز إلى إسبانيا، من أجل فحص الإصابة التي يُعاني منها.

إصابة مارتينيز

ولفت حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن مارتينيز سيعرض حالته على الجراح العالمي الشهير رامون كوجات، يوم الثلاثاء، في برشلونة، لتحديد خطته العلاجية وبرنامجه التأهيلي.

مارتينيز
مارتينيز – المصدر @AlNassrFC

وكان مارتينيز قد تعرض لإصابة خلال مباراة النصر والأهلي، وأكدت الفحوصات معاناته من تمدد في الوتر الخلفي للركبة، ما تسبب في استبعاده من قائمة العالمي في دوري أبطال آسيا، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويُعتبر كوجات من أشهر جراحين العظام في العالم، وسبق أن عالج عددًا من نجوم برشلونة، ومنهم؛ ليونيل ميسي، كارليس بويول، تشافي، إنيستا، لويس سواريز، صامويل إيتو، فابريجاس، ودافيد فيا، بجانب نجوم مانشستر سيتي، دي بروين وأجويرو وغيرهم.

النصر
فريق النصر – المصدر @AlNassrFC

النصر في آسيا

على الجانب الآخر، نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في الفوز على نظيره السد القطري بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ترتيب مجموعته في دوري أبطال آسيا 2021 برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع فولاذ الإيراني صاحب المركز الثاني.


شارك الخبر

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.



شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :