قرار مهم يُنقذ الأهلي قبل مواجهة الرائد

2021-04-08 الساعة 8:32
قرار مهم يُنقذ الأهلي قبل مواجهة الرائد
المواطن - محمد سمعه
مر النادي الأهلي مؤخرًا بأزمات عديدة على المستويين الإداري والفني، قبل أن يتلقى قرارًا مهمًا من الاتحاد السعودي لكرة القدم، ساهم في استقرار الفريق قبل مواجهة الرائد اليوم الخميس.

الأهلي عانى لتعيين مدرب 

وكان الراقي عانى في تعيين مدرب جديد للفريق الأول بعد إقالة الصربي فلادان ميلويفيتش، بسبب التخبط الإداري حيث تم تعيين المدرب يوسف عنبر ولكنه لم يتول تدريب الفريق، كونه كان مدربًا لنادي البكيرية بالموسم الحالي، والقوانين تمنع مدربًا من تدريب فريقين في موسم واحد.

قورمي يقود الراقي ضد الرائد

وقيل إن الراقي استقر على تعيين المدرب الفرنسي فيصل قورمي مؤقتًا، حتى وصول المدرب الروماني لورينت ريجيكامب، لكن عدم تعيين قورمي أثار قلق عشاق الراقي كونه مدربًا لم يتسلم شهادة Bro في التدريب، ولكن وافقت اللجنة الفنية باتحاد القدم، على طلب الأهلي، باستثناء الفرنسي فيصل قورمي، لاعتماده مدربًا للفريق الأول لكرة القدم، لمباراة واحدة فقط بحسب “عكاظ”. وجاء هذا الاستثناء بسبب دخول مدرب الراقي الجديد، الروماني لورينت ريجيكامب في فترة الحجر الصحي وعدم قدرته على إدارة الفريق، أمام الرائد. ويحتل الراقي حاليًا، المركز السابع في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 35 نقطة، ويسعى للفوز اليوم من أجل كسر سلسلة النتائج السلبية حيث تعرض الراقي لخمس هزائم متتالية في دوري المحترفين كان آخرها ضد نادي الفتح.