مباراة فياريال ضد برشلونة تُقرب البارشا من الليغا
بعد تعثر أتلتيكو مدريد والريال

مباراة فياريال ضد برشلونة تُقرب البارشا من الليغا

الساعة 3:05 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
مباراة فياريال ضد برشلونة تُقرب البارشا من الليغا لاعبو برشلونة - المصدر @FCBarcelona
المواطن - مروة نبيل

منحت نتيجة مباراة فياريال ضد برشلونة جماهير البارشا أملًا كبيرًا في تتويج الفريق الكتالوني بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم، خاصة أن أتلتيكو مدريد والريال تعثروا بالخسارة والتعادل في الجولة ذاتها.

فياريال ضد برشلونة

ولعب فياريال ضد برشلونة بالأمس ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، وانتهت المباراة بتحقيق الفريق الكتالوني لفوز هام بهدفين مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى 71 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الليغا.

وبعد مباراتي فياريال ضد برشلونة، وأتلتيك بيلباو مع أتلتيكو مدريد، أصبح الروخي بلانكوس قريبًا من خسارة صدارة ترتيب الدوري الإسباني، حيث أصبح الفارق بينه وبين البارشا نقطتين فقط، في حين أن الفريق الكتالوني يمتلك مباراة مؤجلة.

 

فياريال ضد برشلونة
جانب من المباراة – المصدر @FCBarcelona

كومان يؤكد أن الفوز خطوة نحو اللقب

وعلق الهولندي رونالد كومان على نتيجة مباراة فياريال ضد برشلونة قائلًا: “إنها خطوة كبيرة نحو اللقب، وكل مباراة صعبة، وتعاملنا بشكل جيد بعدما سجلوا هدف التقدم، وصنعنا الفرص، وعانينا في الجزء الأخير من المباراة، لكننا دافعنا بشكل جيد”.

وتابع: “في بعض الأحيان عليك أن تعاني، ويمكن أن تواجه خصمًا جيدًا، مما يجعل الأمور صعبة بالنسبة لك، لكننا لم نشعر بالتوتر بعدما استقبلنا الهدف، وفي النهاية حققنا انتصارا في ملعب مُعقد”.

وأضاف خلال تصريحاته لصحيفة “ماركا” الإسبانية: “كان لدينا الكثير من العمق في الهجوم، لأننا حين نُحلل الخصم نرى أنه يلعب بدفاع متقدم، وأعتقد أن رد فعلنا كان مهما، وربما افتقرنا إلى الحيوية في آخر 20 دقيقة، وعلى الرغم من الأخطاء كنا بخير”.

 

فياريال ضد برشلونة
لاعبو برشلونة – المصدر @FCBarcelona

وبشأن أنطوان جريزمان، قال: “لطالما كنت سعيدًا به، فهو يُحسن كفاءته، واليوم كان مفتاحا للعودة في المباراة، وهذا ساعدنا ويعطينا الثقة، ونحن بحاجة إلى لاعبين مثله، كانت بداية المباراة صعبة علينا، وفياريال يملك لاعبين جيدين للغاية، وكان خصمًا صعبًا جدًا”.

واختتم كومان تصريحاته بشأن مباراة فياريال ضد برشلونة قائلًا: “تحقيق الثنائية؟ حين تكون خلف المتصدر، يجب لعب مباراة تلو الأخرى، وسيلعب أتلتيكو مدريد ثم سنرى، علينا أن نلعب كل مباراة بهدف الفوز”.

نادي برشلونة
لاعبو البارشا – المصدر @FCBarcelona


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

موقف جريزمان النهائي حول تخفيض راتبه في برشلونة

حسم اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان موقفه حول إمكانية