مدرب النصر: درسنا فولاد جيدًا
مؤكدًا صعوبة المباراة

مدرب النصر: درسنا فولاد جيدًا

الساعة 5:34 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
مدرب النصر: درسنا فولاد جيدًا سيدني - المصدر @AlNassrFC
المواطن - مروة نبيل

أكد مساعد مدرب النصر، سيدني أن الفريق الأول لكرة القدم استعد جيدًا لمباراته ضد فولاد، مشيرًا إلى أن الفريق الإيراني يتميز بالقوة البدنية والجسدية.

مساعد مدرب النصر يؤكد الاستعداد جيدًا للمباراة

وغاب مدرب العالمي، البرازيلي مانو مينيز عن المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة النصر وفولاد الإيراني، وحضر مساعده سيدني بدلًا منه، بسبب ظروف صحية، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

مانو مينيز
مينيز – المصدر @AlNassrFC

وقال سيدني: “ننتظر مباراة أخرى ستكون صعبة، قد تكون هناك صعوبات لكننا مستعدون جيدًا لهذه المواجهة، وسنكمل استعدادنا عبر تدريب اليوم، المباريات قريبة من بعضها ونحاول التحضير لكل ما نستطيع والأهم بالنسبة لنا هو الاسترجاع الجيد للاعبين”.

وتابع مساعد مدرب فريق النصر تصريحاته قائلًا: “في المباراة الماضية أحسسنا بأن الفريق الإيراني قوي جدًا لياقيًا وجسديًا ويقاتل على الكرة، حذرنا لاعبينا من تدخلاتهم الجسدية ومناقشة فولاد للحكم وكثير تضييع الوقت”.

واختتم سيدني تصريحاته في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة النصر وفولاد الذي عقد، اليوم الخميس، قائلًا: “بالنسبة لمواجهة الغد درسنا المنافس أكثر وسنبحث عن صنع مساحات أكثر لنتمكن من تسجيل الأهداف”.

مساعد مدرب النصر سيدني
سيدني – المصدر @AlNassrFC

العالمي يواجه فولاد غدًا

ومن المقرر أن يلعب النصر وفولاد الإيراني، مساء يوم غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2021، ويطمح الأصفر لتحقيق الفوز والانفراد بالصدارة.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي رصيده إلى 5 نقاط في صدارة مجموعته في بطولة دوري أبطال آسيا 2021، بعد تعادله إيجابيًا مع فولاد في الجولة الثالثة، ليحتل الفريق الإيراني المركز الثاني بالرصيد ذاته.

النصر
لاعبو العالمي – المصدر @AlNassrFC


شارك الخبر

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.



شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :