مؤكدًا ثقته بلاعبي فريقه

مدرب الوحدات: هدفنا التأهل للدور التالي

الثلاثاء ١٣ أبريل ٢٠٢١ الساعة ١١:٢٤ مساءً
مدرب الوحدات: هدفنا التأهل للدور التالي
المواطن - مروة نبيل

أعرب مدرب نادي الوحدات الأردني، عبدالله أبو زمع، عن ثقته في لاعبي فريقه، مشددًا على رغبته في خطف بطاقة التأهل إلى الدور التالي من دوري أبطال آسيا 2021.

مدرب الوحدات يسعى لخطف بطاقة التأهل:

وشدد مدرب فريق الوحدات على أنه حضر إلى السعودية بهدف المنافسة على التأهل إلى الدور الثاني لبطولة دوري أبطال آسيا، مشيرًا إلى أنه سيجتهد في سبيل عكس الصورة المشرفة عن كرة القدم الأردنية.

وأضاف خلال تصريحاته في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراته ضد النصر، قائلًا: “الوحدات يمتلك لاعبين رجال على قدر عالٍ من المسؤولية يعرفون ما هو مطلوب منهم تنفيذه على أرض الواقع، وثقتي بهم كبيرة”.

مدرب الوحدات عبدالله أبو زمع
مدرب الفريق الأردني – المصدر @theAFCCL_ar

إلياس يؤكد قوة المجموعة:

وفي السياق ذاته، أكد قائد الفريق، أحمد إلياس رغبة اللاعبين في تسجيل حضور قوي ومشرف، مضيفًا: “الفريق يتمتع بجماهيرية كبيرة تتطلب من لاعبيه اللعب بمسؤولية وتقديم أفضل أداء لديهم، حيث يمتلكون الخبرات الكافية للظهور بشكل رائع”.

واعتبر قائد الفريق الأردني، أن مجموعتهم في منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2021 هي الأقوى، حيث تضم أندية كبيرة وعريقة في القارة الآسيوية.

ومن المقرر أن يلعب النصر ضد الوحدات الأردني، مساء يوم غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في دوري أبطال آسيا 2021، ثم يواجه السد القطري، السبت المقبل.