نجم الاتحاد يدعم تريزيجيه
بعد إصابته في لقاء ليفربول

نجم الاتحاد يدعم تريزيجيه

الساعة 5:22 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
نجم الاتحاد يدعم تريزيجيه محمود تريزيجيه أمام ليفربول - @AVFCOfficial
المواطن - محمد سمعه

دعم أحمد حجازي مدافع الاتحاد ومنتخب مصر، مواطنه محمود حسن ” تريزيجيه” وذلك بعد إصابته في مباراة أستون فيلا وليفربول في الدوري الإنجليزي أمس السبت.

وغرد حجازي قائلًا عبر “تويتر” : ” ألف سلامة عليك، إن شاء الله هترجع أقوى وأحسن، وهتحقق كل أحلامك، وكلنا واثقين فيك وفي رجوعك أحسن”.

تريزيجيه مُصاب بقطع في الرباط الصليبي

وكانت تقارير صحفية مصرية، كشفت أن لاعب أستون فيلا مُصاب بقطع في الرباط الصليبي، وسيغيب عن مباريات المنتخب المصري في تصفيات مونديال 2022 التي تنطلق من يونيو المقبل حتى أكتوبر المقبل.

تريزيجيه وأحمد حجازي
المصدر @Hegazi

وعلق تريزيجيه التعليق الأول له بعد إصابته في مباراة ليفربول مغردًا عبر حسابه في “تويتر” : “أشكر كل الناس التي سألت علي ولا أستطيع الرد عليهم، الإصابة غير مطمئنة حتى الآن. أسألكم الدعاء”.

لاعب أستون فيلا يبكي عند المغادرة

وكان نجم الأهلي المصري السابق، غادر مباراة ليفربول وأستون فيلا بالدقيقة الـ81 متأثرًا بالإصابة، حيث أظهرت عدسات الكاميرا اللاعب المصري وهو يبكي.

وأفاد موقع Yalla Koora المصري أن تريزيجيه مُصاب بقطع في الرباط الصليبي، وقد يعود للمشاركة في مباريات أستون فيلا ولكن بدءًا من الموسم الجديد 2021/2022 أي في أغسطس أو سبتمبر المقبل على أقصى تقدير.

وكان تريزيجيه، شارك في مباراتي منتخب مصر أمام كل من كينيا وجزر القمر، في التصفيات المؤهلة لـ كأس أمم إفريقيا العام المقبل في الكاميرون.

تريزيجيه أمام ليفربول


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

هل ينجح الاتحاد في الإبقاء على سعود عبدالحميد؟

تبذل إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، مجهودًا