يوفنتوس يرفض رفع الراية البيضاء
يحتل حاليًا المركز الرابع بـ الدوري

يوفنتوس يرفض رفع الراية البيضاء

الساعة 10:22 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
يوفنتوس يرفض رفع الراية البيضاء فريق يوفنتوس - المصدر @juventusfc
المواطن - محمد سمعه

رفض فريق يوفنتوس رفع الراية البيضاء وذلك بعد أن فاز أمس الأربعاء على نادي بارما بالجولة الـ32 من الدوري الإيطالي.

11 نقطة الفارق بين يوفنتوس والإنتر

ويحتل اليوفي حاليًا، المركز الرابع بـ جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 65 نقطة، ويفصل بينه وبين نادي إنتر ميلان المتصدر 11 نقطة، وباقي مباراة مؤجلة لليوفي، مما يعني أن فرصه في المنافسة على اقتناص لقب الدوري الإيطالي بالموسم الحالي لا تزال مستمرة.

وسيلعب يوفنتوس، ظهر الأحد المقبل، مع فريق فيورنتينا بالجولة الـ33 من الدوري الإيطالي، في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة، حيث تُقام المباراة على ملعب أرتيميو فرانكي، معقل فريق فيورنتينا.

فريق يوفنتوس
@juventusfc

ويحتاج اليوفي للفوز في مبارياته السبع المتبقية في الدوري الإيطالي، مع تعثر إنتر ميلان في مبارياته الـ6 الأخيرة في الموسم.

جدير بالذكر أن روما تعادل اليوم الخميس، مع نادي أتالانتا بهدف لكل فريق، ضمن مباريات الجولة الـ32، بينما يلعب نابولي حاليًا مع فريق لاتسيو.

موعد مباريات الجولة الـ33

وستنطلق مباريات الجولة الـ33 من الدوري الإيطالي بـ 3 مباريات بعد غد السبت، حيث يلعب جنوى مع نادي سبيزيا، وبارما مع فريق كروتوني، وساسولو مع نادي سامبدوريا.

بينما تُقام 5 مباريات يوم الأحد، حيث يلعب بينيفينتو مع أودينيزي، إنتر ميلان مع هيلاس فيرونا، فيورنتينا ضد يوفنتوس، كالياري ضد روما، أتالانتا ضد بولونيا.

وتُختتم مباريات الجولة الـ33 من الدوري الإيطالي بمباراتين يوم الاثنين المقبل، حيث يلعب تورينو مع نابولي، ولاتسيو مع فريق ميلان.

فريق يوفنتوس
المصدر – @juventusfc


شارك الخبر

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.



شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :