بعد خضوعه لجراحة

أيمن يحيى يُطمئن النصراويين

الأحد ٢٥ أبريل ٢٠٢١ الساعة ١١:١٩ مساءً
أيمن يحيى يُطمئن النصراويين
المواطن - مروة نبيل

حرص نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أيمن يحيى، على طمأنة جماهير العالمي بعد العملية الجراحية التي أجراها مؤخرًا في ألمانيا.

 

أيمن يحيى يُطمئن الجماهير:

وقال أيمن يحيى في مقطع فيديو عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “مبارك عليكم شهر رمضان يا جماهير النصر، الحمد لله الأمور على ما يرام، وكل شيء تمام، وفي أقرب فرصة سأكون جاهزًا لمباريات النصر بإذن الله”.

وكان أيمن يحيى قد خضع لعملية جراحية ناجحة في عضلات أسفل البطن، يوم 21 من إبريل، ويقوم النجم النصراوي حاليًّا بالتأهيل في ألمانيا، حتى يوم 29 من الشهر ذاته، على أن يواصل التأهيل في الرياض بعد ذلك.

ومن المتوقع أن يعود أيمن يحيى للمشاركة في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الجماعية، يوم 12 من شهر مايو المقبل، وذلك وفقًا للجدول الزمني الذي أعلن عنه نادي النصر في وقت سابق.

أيمن يحيى
يحيى

النصر في دوري أبطال آسيا:

على الجانب الآخر، يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضد الوحدات الأردني، مساء يوم غد الاثنين، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2021.

وقبل مباراة الغد، يتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر جدول ترتيب مجموعته في دوري أبطال آسيا 2021 برصيد 8 نقاط، فيما يتذيل الفريق الأردني الترتيب برصيد نقطة واحدة فقط.

نادي النصر
لاعبو النصر – المصدر @AlNassrFC