بعد طرده أمام بيرسبوليس

إيقاف لاعب الوحدة الإماراتي مباراتين

الجمعة ٣٠ أبريل ٢٠٢١ الساعة ٣:٠٣ مساءً
إيقاف لاعب الوحدة الإماراتي مباراتين
المواطن - مروة نبيل

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن عقوبتها ضد نجم فريق الوحدة الإماراتي، عبدالله أنور العامري بعد طرده أمام بيرسبوليس الإيراني.

إيقاف عبدالله أنور مباراتين

وأصدرت لجنة الانضباط قرارًا بإيقاف عبدالله أنور العامري لمدة مباراتين، بجانب تغريمه ألف دولار، وسيتم تجميد 750 دولارًا منها لمدة عامين، على أن يستردها اللاعب بعد ذلك في حالة عدم تعرضه للطرد مرة أخرى خلال هذه الفترة.

وكان عبدالله أنور قد شارك كبديل في الشوط الثاني من مباراة الوحدة الإماراتي ضد بيرسبوليس الإيراني ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال آسيا 2021، وحصل على البطاقة الحمراء عند الدقيقة 83.

ومن المقرر أن يغيب عبدالله أنور عن مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة الإماراتي المقبلة ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2021، بعد غيابه عن مواجهة غوا الهندي في الجولة السادسة، والتي حسمها فريقه بثنائية نظيفة.

لاعب الوحدة الإماراتي عبدالله أنور العامري
عبدالله أنور

الوحدة الإماراتي في دوري أبطال آسيا

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة الإماراتي منافسات مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2021 في المركز الثاني برصيد 13 نقطة، فيما تصدر بيرسبوليس الإيراني الترتيب بـ15 نقطة.

وتأهل بيرسبوليس الإيراني إلى منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2021 كمتصدر، فيما حصل الفريق الإماراتي على إحدى البطاقات المخصصة لأفضل 3 أندية في المركز الثاني.

الوحدة الاماراتي
لاعبو الوحدة – المصدر @AlWahdaFCC