مؤكدًا على أنه سيعود كداعم فقط

ابن مشعل عن الإشراف على كرة الأهلي: لن أعود

الثلاثاء ٢٧ أبريل ٢٠٢١ الساعة ٢:٣٥ صباحاً
ابن مشعل عن الإشراف على كرة الأهلي: لن أعود
المواطن - محمد سمعه

أكد الأمير منصور بن مشعل، العضو الذهبي بـ الأهلي، أنه لن يعود إلى منصب المشرف على فريق كرة القدم بـ الراقي خلال الفترة المقبلة.

منصور بن مشعل يكشف سبب رفضه العودة للمنصب:

وخلال حديثه لـ برنامج “مساء الرياض” المذاع على قناة دبي الرياضية قال الأمير منصور بن مشعل: “لا يُلدغ مؤمن من جحر مرتين، لن أعود إلى هذا المنصب، وسأعود للنادي كـ داعم فقط، ورحلت بسبب انقلاب الإدارات علي، رغم أنني قدمت الكثير لهم”.

وأضاف ابن مشعل: “أموال الدعم كان يتم صرفها بشكل خاطئ، وتم الاستغناء عن لاعبين مثل يوسف البلايلي ودجانيني تفاريس دون موافقتي”.

منصور بن مشعل المشرف على الكرة بالأهلي
عبدالإله مؤمنة ومنصور بن مشعل

وتابع العضو الذهبي بـ الأهلي: “يومًا ما ذهبت مع مؤمنة، لوجبة العشاء في إحدى المطاعم، واتفقنا على أمور النادي، وأنه في أعناقنا.. ولكن أموالي ذهبت دون فائدة”.

وواصل ابن مشعل قائلًا: “استبعاد فهر الطيب من الترشح لرئاسة النادي بسبب عمله كوكيل للاعبين، تعبنا من هذا النادي ، وجمهوره تعب من كثرة الأخطاء التي حصلت فيه ، ولكن لا يأس مع الحياة والكيان في قلوبنا مهما حصل”.

لا مرشح حتى الآن لـ رئاسة النادي:

وكان الأهلي أعلن في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، أنه لا يوجد حتى الآن مرشح تقدم لـ رئاسة أو عضوية مجلس إدارة النادي، وذلك بعد نهاية اليوم الثاني من فتح باب الترشح للانتخابات.

وذكر الحساب الرسمي لـ الراقي عبر “تويتر” أنه من المقرر غلق باب الترشح على رئاسة وعضوية مجلس الإدارة بالنادي في التاسعة من مساء يوم الخميس القادم، وفق البرنامج الزمني الخاص بانتخابات النادي.

إقرأ المزيد