في كأس الملك

التعاون يتقدم على الفتح

الأحد ٤ أبريل ٢٠٢١ الساعة ٨:٠٧ مساءً
التعاون يتقدم على الفتح
المواطن - مروة نبيل

انتهى، منذ قليل، الشوط الأول من مباراة التعاون ضد الفتح، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بتقدم سكري القصيم بهدف دون رد.

التعاون ضد الفتح:

وبدأ مباراة التعاون ضد الفتح المقامة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة بشكل سريع من سكري القصيم، حيث ضغط منذ الدقائق الأولى أملًا في هز الشباك مبكرًا، قبل أن يفض أليخاندرو روميرو، الشهير بـ كاكو اشتباك التعادل عند الدقيقة 24.

ونجح كاكو في هز شباك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد تلقيه عرضية من الجانب الأيمن، ومنح الهدف أفضلية للاعبي سكري القصيم، وضغطوا بقوة بحثًا عن تعزيز تقدمهم.

هدف ملغى لـ توامبا:

وأسفر ضغط سكري القصيم عن تسجيل المهاجم الكاميروني لياندر تاومبا لهدف في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، إلا أن الحكم ألغاه بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو، لينتهي الشوط الأول من مباراة التعاون ضد الفتح بتأخر النموذجي بهدف دون رد.

ومن المتوقع أن يستمر ضغط الفريقين مع بداية أحداث الشوط الثاني، أملًا في تسجيل هدف جديد، حيث يسعى كل منهما لتحسين نتائجه وخطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.